فن

دور جديد لمي عمر من خلال نعمة الأفوكاتو

✍️شروق راضي

كشفت منصة شاهد عرض مسلسل “نعمة الأفوكاتو ” عبر المنصة ،بالأضافة لشكل الشخصية التي تجسدها مي عمر في شهر رمضان المقبل 2024.

ونشرت منصة شاهد ، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” صورة لـ مي عمر من مسلسل “نعمة الأفوكاتو” ، معلقة :دور جديد للنجمة مي عمر ، في مسلسل نعمة الأفوكاتو خلال رمضان ، أقوى نجوم العالم العربي في مكان واحد ، هذا العمل متاح مجاناً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وإنتهت مي عمر خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل نعمة الافوكاتو

أحداث مسلسل نعمه الأفوكاتو

وتجسد مي عمر خلاله أحداث المسلسل شخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب ،والتي تدخل في العديد من الصراعات ، ويعدم أحمد زاهر دور طليقها

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر ،أحمد زاهر ،أروى جودة ،كمال أبو رية ، سلوى عثمان ،طارق النهري ،سامي مغاوري ،ولبنى ونس ، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

ومن ناحية أخرى ، تقدم مي عمر بطولة فيلم “الغربان” مع عمرو سعد ، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تاريخي ، ويضم الفيلم أسماء أبو اليزيد ،ماجد المصري ،محمد علاء ، ميرهان حسين ،جميل برسوم ،عبد العزيز خيون ، صفاء الطوخي ،محمود البزاوي ، وأحمد بدير ، ومن إخراج ياسين حسن وإنتاج سيف العريبي وشركة PCC للٳنتاج الفني .

وٲيضاً تنتظر مي عمر عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما ” خلال الفترة المقبلة والعمل يجمعها بـ هشام ماجد ،ويدور العمل في ٳطار اجتماعي رومانسي حول عدد من قصص الحب التي تنشٲ بين الشباب عبر الٳنترنت في يوم واحد ،والفيلم يضم عدد من النجوم منهم هنا الزاهد ، ٲحمد السعدني ،محمد سلامه، ٲسماء جلال وغيرهم والعمل من تٲليف محمد صادق وٳخراج عثمان ٲبو لبن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!