فن

مسلسل محمد إمام الجديد يعرض في رمضان 2024 على هذه المنصة

✍️شروق راضي

اعلنت منصة شاهد عن مسلسل محمد ٳمام الجديد ” كوبرا” والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان المقبل 2024.

ونشرت منصة شاهد ،عبر حسابها الرسمي على موقع “ٳنستجرام” صورة لـ محمـد ٳمام من مسلسل ” كوبرا” ،معلقة: انتظروا النجم محمد ٳمام في مسلسل كوبرا خلال رمضان ، ٲقوى نجوم العالم العربي في مكان واحد ، وهذا العمل متاح مجاناً في الشرق الٲوسط وشمال ٲفريقيا.

أحداث مسلسل كوبرا:

كما أوضح أن محمد إمام يظهر خلال أحداث مسلسل كوبرا بدور رجل “ابن بلد”، وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي، ويقع في خطأ ما بعد اضطرار الظروف لذلك الطريق، ومن ثم يحاول الدفاع عن الصح.

العمل من بطولة الفنان محمد رمضان، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمد أسامة أوس أوس، علاء مرسي، دنيا ماهر، مجدي كامل، محمد ثروت، محمود عبد الغني، أحمد فتحي، محمود البزاوي، والعمل من تأليف أحمد محمد أبو زيد، وأحمد شفيق.

آخر أعمال محمد إمام الدرامية

وكانت آخر أعمال محمد إمام الرمضانية كانت مسلسل “النمر”، والذي عرض في عام 2021، حيث شاركة في بطولته عدد من نجوم الفن ومنهم: هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف وغيرهم، المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث مسلسل “النمر” لـ محمد امام، حول شاب صعيدي شجاع يلقب بالنمر، يتخفى إبان هربه من مجموعة تجار اسلحة تريد قتله على يد بعض من رجال الصاغة فتسعفه فتاة بعد صدمه بالسيارة حيث يفقد ذاكرته نتيجة الحادثة لتبدأ أحداث المسلسل في إطار من دراما الغموض والتشويق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!