فن

تطرح Watch it برومو تشويقيًا لمسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق

✍أميرة محمد

شوقت منصة Watch it الرقمية جمهورها لمسلسل صيد العقارب من طولة غادة عبد الرازق، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024، حيث طرحت برومو تشويقيًا للمسلسل وعلقت قائلة: “لو عينك غفلت ثانية وسط العقارب.. تتلدغ، انتظروا النجمة غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب”.

https://www.facebook.com/share/v/D8YfEQM8xVwZmLEH/?mibextid=UVffzb

وتواصل النجمة غادة عبد الرازق تصوير مسلسلها الجديد “صيد العقارب” التى يعرضه على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ تراهن على العمل للمنافسة بقوة في رمضان هذا العام، وتقدم دراما اجتماعية مليئة بالتشويق خلال صراع تقوده امرأة بين عائلتي ضرغام والغول بعد سنوات طويلة من الصداقة والمحبة.

وتحدثت غادة عبد الرازق عن المسلسل وقالت: “عمل مختلف واكتشفت إن مؤلفه دكتور باهر دويدار كتبه من 10 سنين بالظبط، أما اتكلمنا وقلتله عايزين نعمل حاجة اجتماعية زي مسلسلات زمان أرابيسك وليالى الحلمية اللى المجتمع بيحب يتفرج عليها وبتكون اجتماعية فحكالى الفكرة”.

وأضافت غادة: “أما بقعد أسرح في وشوش زملائى الفنانين اللى معايا في صيد العقارب بفرح جدا، وأقول إيه الحلاوة دي كلهم ممثلين عظماء وكبار مركزين علشان نعمل حاجة كويسة فقط”.

مسلسل “صيد العقارب” من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، والمنتج الفنى مصطفى الغزولى، وبرديوسر محمد سليمان، وبطولة رياض الخولي، وسيمون، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد على رزق، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومى القاضي، وسيف الديربى، ومحمد صلاح، ونخبة من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!