فن

نيرمين الفقي تواصل تصوير مشاهدها من مسلسل محارب

✍محمد حنفي

تواصل الفنانة نيرمين الفقي تصوير مشاهدها من مسلسل محارب ، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ونشرت نيرمين الفقي صور لها من كواليس تصوير المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “من كواليس مسلسل محارب انتاج الاستاذ احمد السبكي واخراج مدام شرين عادل وتأليف الأستاذ محمد بشير ، بطولة نخبه من نجوم الفن ، يارب النجاح والتوفيق لينا جميعا”.

تفاصيل مسلسل محارب

مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري وناهد السباعي ونيرمين الفقي ومنة فضالي وتامر عبد المنعم وملك احمد زاهر وسلوى عثمان وعابد عناني ونور محمود وأحمد عنان وكريم العمري وسماء ابراهيم وعفاف شعيب وغفران محمد ومحمود الليثي ومحمود عمرو محمود ياسين وحسن عيد ، وعدد آخر من الفنانين.

المسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع اسرته في القاهرة ، وتتغير حياته تماما بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيرًا يغير مسار حياته.

آخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي ، مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث ، وهو من بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونيرمين الفقي ومدحت صالح ومحمد عادل وخالد كمال ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف وإخراج هاني كمال.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ، حيث يواجه عبد الحميد الذي خرج على المعاش مشكلة زواج ابنته هاجر التي ما زالت تدرس بالجامعة ، وتخوفاتها النفسية ، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق ، إضافة إلى مشكلة ابنه اكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل ، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!