فن

الكويتية شوق الهادي تشارك بوستر مسلسل “من كثر حبي لك” – شاهد

✍️رحمة خيامي

من المقرر أن تشارك الفنانة الكويتية شوق الهادي في الموسم الرمضاني المرتقب هذا العام 2024 بمسلسل “من كثر حبي لك” المقرر عرضه على منصة شاهد، وستكون الحلقات متاحة مجانًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المسلسل درامي عائلي رومانسي، ويضم نخبة من النجوم البارزين منهم نور الشيخ، وفاطمة الطباخ، وخالد الشاعر، وإبراهيم الحربي، وفوز عبد الله، وهو من تأليف نور البدري وإخراج. بواسطة حسين الحلبي.

 

في عام حافل بالنجاح، أسعدت شوق الهادي الجمهور بحضورها في أربع أعمال درامية مؤثرة في عام 2023.

1- سلسلة “منطقة آمنة”

تم عرض المسلسل لأول مرة في 5 فبراير، وهو يتعمق في تعقيدات الانفصال بين الزوجين، ويستكشف الأسباب الكامنة وراءه من خلال سلسلة من الروايات المؤثرة التي تعكس الحقائق الاجتماعية.

ويضم طاقم العمل كوكبة من النجوم، زهرة الخرجي، وحسين المنصور، وسماح، وعبد الله التركماني، وغيرهم، وهو من تأليف محمد حسن أحمد وإخراج حسين دشتي.

2- مسلسل “السجين النصاب”

يعرض لأول مرة على الشاشات في 9 فبراير 2023، ويصور المسلسل المناورات الماكرة لمحتال سيء السمعة وسعي الشرطة بقيادة الدكتور الجامعي شملان للقبض عليه.

ويشارك في بطولة الفيلم كلاً من: عبد الله السيف، وشهاب جوهر، وأحمد النجار، وسيناريو فيصل البلوشي، وإخراج محمد دهام الشمري وكريم نائل.

3- مسلسل “كذبة إبريل”

تم بثه في 23 مارس، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة تاجر بارز، وتتعمق في الديناميكيات المعقدة لحياتهم وعلاقاتهم، وتتنقل القصة في تحولات غير متوقعة بعد حادث مأساوي.

 

يضم جاسم النبهان، وزهرة عرفات، وعبد الله بهمن، وآخرين، والسيناريو من تأليف عبد الرحمن أشكناني، وإخراج حسين الحلبي.

4- مسلسل “حب السطور”

عرض في 20 أغسطس الماضي، ويكشف المسلسل عن قصة صالح الذي أصبح عاجزًا عن الحركة بعد تعرضه لحادث سيارة، تحت سيطرة زوجته لطيفة، يصور سعي صالح لاستعادة استقلاله ولم شمل عائلته.

المسلسل بطولة إبراهيم الحربي وبسمة حمادة وشوق الهادي، والسيناريو علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال وعبد الله مشعل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!