فن

غادة طلعت تعلن انضمامها لمسلسل الجودر

✍محمد حنفي

أعلنت الفنانة غادة طلعت عن انضمامها رسمياً إلى مسلسل الجودر ، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ونشرت غادة طلعت صور من كواليس تصوير المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة “بسم الله مسلسل ألف ليلة وليلة- جودر ، شخصية الجملة ، بطولة النجم ياسر جلال ، إخراج أستاذ إسلام خيري ، مدير تصوير تيمور تيمور ، المخرج المساعد أستاذ شكري الحكيم ، لاقوة إلا بالله”.

تفاصيل مسلسل الجودر

المسلسل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر،عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك ، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون ، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

ومن المقرر أن تبدأ الشركات المنتجة للمسلسل الدعاية خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لطرحه في رمضان، حيث يتضمن المسلسل مفاجأة كبيرة في أحداثه، حيث من المقرر عرض المسلسل في 15 حلقة ، علماً بأنه تم الترويج له عبر شاشة قنوات سي بي سي.

آخر أعمال الفنانة غادة طلعت

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة طلعت ، مسلسل ستهم ، وهو من بطولة روجينا ومحمد عبد الحافظ ونانسي صلاح وامير صلاح وياسين التهامي وإبراهيم السمان ، وعدد آخر من الفنانين ، تاليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي ، بعدما يُقتل زوجها، تدخل ستهم في عدة صراعات مع أسرتها وتحاول تربية أبناءها بعيداً عن المشاكل، ثم تضطر للتنكر في هيئة رجل حتى تواجه الصعوبات التي تقابلها في الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!