فن

تطورات الحالة الصحية لـ إيمان البحر درويش

✍️شروق راضي

 

كشفت ابنه الفنان ٳيمان البحر درويش ، تطورات حالته الصحية والٲزمة التي تعرض لها مؤخراً ،وذلك بعد نشر صورة لـ والدها بحالة صحية متدهورة بعد أن فقد شعره والكثير من وزنه ونقل على إثرها لإحدى المستشفيات.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيمان البحر درويش :

قالت “أمنية”: إن حالة والدها الصحية مستقرة في الوقت الحالي، وإنه ما زال متأثراً بالوعكة الصحية الشديدة التي ألمت به قبل فترة.

وكانت ابنة إيمان البحر درويش قد نشرت على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبل أشهر، صورة لوالدها وهو على فراش المرض بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به، وتظهر الصورة مدى تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير، وعلقت، على الصورة قائلة: “سيشهد التاريخ، إن دا بقى الفنان إيمان البحر درويش”.

آخر تعليق من إيمان البحر درويش :

وكان آخر ما كتبه، إيمان البحر درويش قبل إعلان مرضه، وأزمته الصحية الأخيرة، عبر حسابه الشخصي بـ موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال فيه: يا مصر لو على الموت أنا مت 100 مرة.

وانقلبت وسائل التواصل الاجتماعي رأساً على عقب بعد نشر الصورة، وتم تداولها بشكل واسع في الدقائق الأولى من نشرها على حساب أمنية بحر، داعين للنجم ايمان البحر درويش بالشفاء العاجل.

آخر أعمال إيمان البحر درويش :

يذكر أن آخر أعمال إيمان البحر درويش الفنية، مسرحية “مكتوبلي أغنيلك”، التي عرضت في عام 2019، وشاركه في بطولتها عدد من أبرز النجوم، بينهم: شيرين، صفاء جلال، حمزة خاطر، زكي لوغو، وهي من تأليف حسن عبد السلام، وإخراج عبد المنعم محمد.

وكان إيمان البحر درويش قد قدم عدداً من الأعمال التلفزيونية حيث كان أولها مسلسل “حبيبي الذي لا أعرفه” الذي عُرض عام 1989 وشاركته فيه الفنانة نيللي، ومسلسل “الإمام الشافعي” الذي عرض في عام 2007 وجسد من خلاله شخصية الإمام الشافعي، كما لعب دور جده الراحل سيد درويش في آخر أعماله الدرامية مسلسل “أهل الهوى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!