فن

نانسي صلاح عن مشاركتها في مسلسل حدوتة منسية: “بشكل عام هو مسلسل لذيذ”

✍رغدة رضا

صرحت الفنانة نانسي صلاح عن إعجابها بدورها في مسلسل “حدوتة منسية”، وأنها قدمت شخصية مختلفة عن شخصيتها وتعلمت من دورها أنها لا تستسلم وتحارب من أجل ما تريد ، خلال لقائها في برنامج “8 الصبح” المذاع على قناة DMC.

حيث قالت نانسي: “حدوتة منسية يشكل عام هو مسلسل لذيذ وخفيف على قلبي جدًا، شخصية ريناد بالنسبة لي إختبار صعب لأنها بعيدة عن شخصيتي تمامًا لأنني لا أتحدث وانا أعلم إنه يخونني لكني في الحقيقة أتركه على الفور”.

وأكملت: “تعلمت من ريناد أن لا أستسلم لاي أحداث سلبية تدور من نحو أو اي شخص يحاول أن يأخذ مني شيء ملكي على العكس فأنا احارب واحصل على ممتلكاتي وبعد ذلك نتحدث”.

قصة مسلسل حدوتة منسية

تدور أحداث مسلسل “حدوتة منسية” المكون من 30 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، حول حالة صراع عائلي قائمة بين الأخوات، وكيفية تصرف الأم في هذه المشاكل، وتأثير ذلك على الأخوات والتعامل بينهم، وتتوالى الأحداث حتى يتطور الأمر وتتفاقم الصراعات.

طاقم عمل حدوتة منسية

يشارك في بطولة مسلسل “حدوتة منسية” مجموعة من النجوم من بينهم: *النجمة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه”، المسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!