فن

تعرف على الٲعمال التي يقدمها عبد العزيز مخيون خلال شهر رمضان 2024

✍️شروق راضي

يواصل الفنان عبد العزيز مخيون تصوير مسلسل “المعلم”، حيث يطل على الجمهور خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024، بـ 3 أعمال دفعة واحدة.

شخصية عبد العزيز مخيون في مسلسل المعلم

يقدم عبد العزيز مخيون شخصية تاجر كبير في سوق السمك ووالد مصطفى شعبان ضمن أحداث مسلسل المعلم، المقرر عرضه في رمضان 2024 والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي.

مسلسل المعلم مكون من 30 حلقة ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، منذر رياحنة، هاجر أحمد، انتصار، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

كما يشارك عبد العزيز مخيون في مسلسل “جودر ألف ليلة وليلة” من بطولة ياسر جلال، والمقرر عرضه على جزائن في موسمي رمضان 2024، 2025، وكل جزء منهما مكون من 15 حلقة.

الشخصية التي يجسدها مخيون

يجسد مخيون خلال العمل شخصية خطاب، والعمل يدور في إطار فانتازي تاريخي، يضم عدد من النجوم منهم: ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

كما يشارك عبد العزيز مخيون في بطولة مسلسل “قلع الحجر” مع محمد رياض وسوسن بدر.

الشخصية التي يجسدها عبد العزيز مخيون

يظهر مخيون خلال العمل بشخصية رجل صعيدي و زوج سوسن بدر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي، ويشارك في بطولته لقاء سويدان، منى عبد الغني، مفيد عاشور، عمر محمد رياض، وجنة عبد المنعم، والعمل من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صلاح.

آخر أعمال عبد العزيز مخيون

يذكر أن آخر أعمال مخيون مسلسل “بطن الحوت” من بطولة محمد فرج، والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه على منصة شاهد، وشارك في بطولته باسم السمره، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!