فن

مروة عيد تنضم رسميا الى مسلسل كوبرا

 

محمد حنفي

 

أعلنت الفنانة مروة عيد عن انضمامها رسميا إلى مسلسل كوبرا ، والذي من المقرر عرضه حصريا خلال شهر رمضان المقبل.

 

وقالت مروة عيد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “بسم الله توكلت علي الله ، شوفوا زوزو في مسلسل كوبرا في رمضان٢٠٢٤ إن شاء الله ، علي قنوات MBC ، من إخراج /أحمد شفيق ، ومن تأليف/ أحمد أبو زيد ، إنتاج شركة صدف اللهم لك الحمد والشكر”.

 

تفاصيل مسلسل كوبرا

 

مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام ومنة فضالي وهشام إسماعيل ومحمد أسامة اوس اوس وعلاء مرسي ودنيا ماهر ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أحمد محمود ابو زيد وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية ، حيث يمتلك محمد إمام ورشة لإصلاح السيارات ، يواجه الكثير من العقبات في حياته ويتعرض لمواقف غريبة ، تضعه في صراع بين الخير والشر.

 

اخر أعمال الفنانة مروة عيد

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مروة عيد مسلسل صوت وصورة ، وهو من بطولة حنان مطاوع ومراد مكرم ونجلاء بدر وولاء الشريف وصدقي صخر ووليد فواز ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف محمد سليمان عبد المالك ، وإخراج محمود عبد التواب.

وتدور الأحداث حول رضوى المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها بها وافلت من العقاب ، تتراكم الأدلة الدامغة ضدها ، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل ، ومع ذلك لا شئ يبدو كما هو عليه ، ولكن بمساعدة الذكاء الاصطناعي كل شئ ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!