فن

نهى عادل تشارك في رمضان بمسلسل كوبرا

 

محمد حنفي

 

أعلنت الفنانة نهى عادل عن مشاركتها في مسلسل “كوبرا” ، والذي من المقرر عرضه حصريا في شهر رمضان المقبل.

 

 

ونشرت نهى عادل البوستر الدعائي الخاص بها في المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “رمضان كريم انتظروني في مسلسل كوبرا رمضان ٢٠٢٤ للنجم محمد امام والمخرج احمد شفيق والمولف احمد ابو زيد ، وإنتاج شركة صدف وإشراف عام علي العمل مها سليم زإشراف عام علي الإنتاج شركة فوريفردراما ، العرض علي شاشة ام بي سي مصر”.

 

 

تفاصيل مسلسل كوبرا

 

مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام ومنة فضالي وهشام إسماعيل ومحمد أسامة اوس اوس وعلاء مرسي ودنيا ماهر ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أحمد محمود ابو زيد وإخراج أحمد شفيق.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية ، حيث يمتلك محمد إمام ورشة لإصلاح السيارات ، يواجه الكثير من العقبات في حياته ويتعرض لمواقف غريبة ، تضعه في صراع بين الخير والشر.

 

اخر أعمال الفنانة نهى عادل

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نهى عادل فيلم اشباح اوروبا ، وهو من بطولة هيفاء وهبي واحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر واروى جودة وياسر الطوبجي وعباس ابو الحسن ، وعدد آخر من الفنانين ، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار امين جمال ، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي ، حيث تنجب ستة توائم ، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من ابناءهما بسبب الفقر ، وعندما تكتشف الزوجة ، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!