فن

رمضان 2024… يخوض إياد نصار مشاركة مسلسل صلة رحم

✍️أميرة محمد

يخوض الفنان إياد نصار، السباق الرمضاني من خلال المشاركة في مسلسل صلة رحم، الذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 على شاشة «mbc»، وذلك بالتعاون مع عدد كبيرة من النجوم.

ويظهر إياد نصار، بشخصية مختلفة ضمن أحداث مسلسل صلة رحم، حيث يلعب دور طبيب تخدير، ومتزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام. يعيش في إحدى الأحياء الشعبية، ويواجه العديد من الأزمات التي تجمعه بالفنانة أسماء أبو اليزيد.

مسلسل صلة رحم، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، ومن تأليف محمد هشام، وإخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

 

أخر أعمال إياد نصار في الدراما 2023

شارك الفنان إياد نصار في مسلسل “تغيير جو” التي تم عرضه في رمضان الماضي 2023، من بطولته منة شلبي، أحمد مالك، شرين، وماجدة ذكي، ومن إخراج مريم أبو عوف، وتأليف منى الشيمي.

 وظهر كضيف شرف في مسلسل “ستهم” في رمضان الماضي أيضا، من بطولته روجينا، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، الشيخ ياسين التهامي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!