فن

أزمات في حياة حلمي بكر مع نجوم الفن

 

محمد حنفي

 

رحل عن عالمنا مساء أمس الموسيقار الكبير حلمي بكر وذلك بعد صراع طويل مع المرض ، حيث شهد مساره العديد من الازمات مع نجوم الفن المصري بتصريحاته المثيرة.

ازمة حلمي بكر مع محمد فؤاد

بداية أزمة الراحل حلمي بكر مع الفنان محمد فؤاد ، بعد أن أصدر الأخير اغنية تشبه اغاني المهرجانات وصرح بكر بأن فؤاد باع نفسه بالرخيص.

بينما رد محمد فؤاد على تصريح حلمي بكر بقوله “مش هعدي الموضوع بالساهل وردي هيزعل الاستاذ حلمي بكر ، واوعى تفتكر محمد فؤاد سهل ، ومش عايز حد يزعل مني ، لان اللي حصل تجاوز غير مقبول ولا يغتفر لو انت مين”.

ازمة حلمي بكر مع الفنانة لطيفة

وشهدت مسيرة حلمي بكر أيضا أزمته مع الفنانة لطيفة على الرغم من علاقتهم الوطيدة بينهم ، حيث صرحت لطيفة أن الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب هو سبب حبها للفن.

ورد حلمي بكر بقوله إن عبد الوهاب قال لها أن ساقيها جميلة لم يقصد مغازلتها ، جميعنا نعلم هذا الرجل جيدا فهو عبد الوهاب موسيقار الاجيال وهو يجاملها ، لترد لطيفة بعنف قائلة “احترم نفسك يا حلمي يا بكر”.

ازمة عمرو دياب مع حلمي بكر

وقام الراحل حلمي بكر بانتقاد الهضبة عمرو دياب رافضا العمل معه قائلا “دياب متعود يحط مناخيره في اللحن وارفض العمل معه”.

وتابع “عمرو دياب ومحمد منير مغنيان وليس مطربين ، موضحا أن هناك فرقا بين كلمة مغني ومطرب ومؤدي ، المغني هو من يغني وزراءه اوركسترا وتوزيع ، أما المطرب منه إعادة الأغنية مرة أخرى ، فهو يعيدها بإضافة ، عمرو دياب كان من الممكن أن يصبح مطربا ، لو سعى للاتجاه في بداية مسيرته الفنية”.

أزمته مع أصالة

انتقد حلمي بكر أصالة في عديد المرات ، حيث ردت اصالة بقولها “لن أتعامل مع حلمي بكر حتى لو قام بتلحين الاطلال ، ومن ثم رد حلمي بكر على تصريحاتها قائلة “بالله عليكم ، كيف ألحن الاطلال لمن لا اطلال لهم ؟ الاطلال تذهب إلى من هم في قامة أم كلثوم فقط لا إلى من هم في ركبتها كل مؤهلات أصالة البكاء”.

أزمته مع شيرين عبد الوهاب

وكشف حلمي بكر رأيه عن ازمات الفنانة شيرين عبد الوهاب المستمرة ، حيث أشار أنه يعرف انها تتعاطى المخدراتةقبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب ، وقال بكر “موضوع المخدرات دا من قبل حسام حبيب لكن هذا لا يعني أنه برئ بل مدان ، شيرين من يوم حكاية التعاطي ، التعاطي يفقد الإنسان أعصابه ، اي المقام يهتز في أكثر من حفل لشيرين عبد الوهاب الاقي المقامات والأداء غير جيدة وافهم السبب”.

أزمته مع مطرب المهرجانات مجدي شطة

وتعد أزمة حلمي بكر مع مجدي شطة أحد الأزمات الشهيرة التي ترددت لفترات طويلة ، حيث قال بكر أنه لم يتعلم سوى قيادة التوك توك ، وأنه لا يحارب مجدي شطة على الاطلاق ، بل يغني غناء عشوائي بيئي ولا يجيد الغناء الشعبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى