فن

ياسمين رئيس تفوز بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم “أنا لحبيبي” بمهرجان الكاثوليكي

 

كتبت: رحمة خيامي

 

ياسمين رئيس تحصل على تكريم في الدورة الـ72 لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما

حصلت النجمة الشهيرة ياسمين رئيس على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “أنا حبيبي”، وذلك خلال الدورة الـ72 لمهرجان المركز الكاثوليكي السينمائي المصري الأخير.

واختتم المهرجان فعالياته مساء أمس، بحصول ياسمين رئيس على إشادة بين كوكبة من الشخصيات السينمائية البارزة من عام 2023.

وفي لفتة كريمة لجمهورها، شاركت ياسمين رئيس أبرز لحظات حصولها على الجائزة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، معربة عن امتنانها للمركز الكاثوليكي المصري للسينما والأنبا بطرس دانيال على هذا التكريم.

ونوهت بأهمية فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن أدائها المخلص لشخصية ليلى في فيلم “أنا حبيبي” في الدورة الـ72 للمهرجان.

النجاح السينمائي لياسمين رئيس في أنا لحبيبي

“أنا لحبيبي”، الذي عُرض في الحفل الختامي للمهرجان، يحكي قصة رومانسية مؤثرة تتمحور حول ليلى (ياسمين رئيس)، التي تتغلب على التحديات للحفاظ على قصة حبها.

ويشارك في الفيلم إلى جانب ياسمين رئيس ممثلون مرموقون مثل كريم فهمي ومحمد الشرنوبي وسوسن بدر وبيومي فؤاد. الفيلم من تأليف محمود زهران وأخرجه المخرج هادي الباجوري، وقد أسر الفيلم الجمهور بقصته الجذابة.

ياسمين رئيس في دراما رمضان 2024 – جودر

استعداداً للموسم الرمضاني، تستعد ياسمين رئيس للعرض الأول لمسلسل “جودر – ألف ليلة وليلة” الذي تجسد فيه شخصية شهرزاد. بالإضافة إلى ذلك، فهي في المراحل النهائية من تصوير فيلم The White Dress، المقرر عرضه في النصف الأخير من العام.

تفاصيل مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما

احتفل مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، وهو حدث سينمائي مرموق، مؤخرًا بنسخته الثانية والسبعين تحت قيادة المطران بطرس دانيال.

وكرم حفل الختام المواهب الاستثنائية مثل ياسمين رئيس، وحنان مطاوع، وأنوشكا، مع تكريم المساهمات المتميزة من مختلف الأفلام التي تم عرضها خلال المهرجان.

وشهدت نسخة هذا العام من المهرجان إظهار التميز السينمائي، مع فوز ملحوظ بما في ذلك جائزة أفضل فيلم عن فيلم “أنف وثلاثة عيون”، إلى جانب جوائز الأداء المتميز والإنجازات الإبداعية في الصناعة.

و يعد المهرجان، الذي يعود تاريخه إلى عام 1952، حدثًا أساسيًا في تقويم السينما المصرية، حيث يجذب الفنانين وصانعي الأفلام والمتحمسين من جميع أنحاء المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!