فن

سيمون ترسم عودتها لدراما رمضان من بوابة صيد العقارب

✍️محمد حنفي

تعود النجمة سيمون إلى الدراما من بوابة شهر رمضان هذا العام عبر مسلسل “صيد العقارب”، وذلك بعد غياب دام أربعة سنوات منذ تواجدها في مسلسل “قيد عائلي”.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبد الغني، وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتدور الأحداث حول (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث.

سيمون تجتمع بمدحت صالح في “آدم وحياة”

كما تشارك النجمة سيمون في المسلسل الإذاعي “آدم وحياة”، حيث يشاركها البطولة الفنان مدحت صالح وبالاشتراك مع الفنانين مجدي عبد العليم وعادل سمير وهناء سعيد ومحمد جلال، ومن تأليف عمرو عبده دياب، وإخراج نيرمين محمد طلعت.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حيث ينتحل رجل الأعمال (آدم) شخصية مدرس، ويفعل ذلك للهروب من استغلال الناس له ولأمواله وكمدرس يسعى لتحسين أوضاع الناس من حوله بمساعدة (حياة) بالإضافة إلى طرح بعض المشكلات وحلها.

آخر أعمال النجمة سيمون

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة سيمون مسلسل قيد عائلي، وهو من بطولة ميرفت امين وعزت العلايلي وبوسي وصلاح عبد الله وكارولين عزمي ودينا فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد رجاء، سيناريو وحوار ميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

وتدور أحداث المسلسل حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!