فن

رمضان 2024… منة فضالي زوجة أحمد زاهر ومصابة بشلل في محارب

✍️أميرة محمد

تشارك الفنانة منة فضالي في مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، على قناة cbc حصريًا، حيث تجسد منة خلال أحداث العمل شخصية “مريم” متزوجة من أحمد زاهر، وتمر بحادث يسفر عنه إصابتها بالشلل ومع توالى الأحداث تكتشف سرًا خطيرًا عن الإصابة التي تعرضت لها.

مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، محمود البزاوى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكى.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبى تشويقى، حول الشاب عزيز ويجسد شخصيته حسن الرداد القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته، وذلك وسط صراعات كبيرة يعيشها.

آخر أعمال منة فضالي

وشاركت منة فضالي في رمضان الماضي خلال مسلسل “جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، وكانت تدور الأحداث حول جعفر والذي جسد شخصيته محمد رمضان، حيث يمتلك شركات للمقاولات ومتزوج 3، إلا أنه يقرر الزواج من أخرى، وطوال فترة المسلسل يبحث عن أبنه، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!