فن

عمرو رمزي ينضم إلى مسلسل لانش بوكس

✍️محمد حنفي

كشف الفنان عمرو رمزي عن انضمامه رسمياً إلى مسلسل لانش بوكس، والذي من المقرر عرضه حصريًا خلال شهر رمضان المقبل.

ونشر عمرو رمزي البوستر الدعائي لمسلسل لانش بوكس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلًا: “توكلنا على الله”.

تفاصيل مسلسل لانش بوكس

مسلسل لانش بوكس من بطولة غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد وشاهين وأحمد وفيق وهشام إسماعيل، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي درامي، حيث تتبع حياة ثلاثة مع ربات المنازل، يحاولون ايجاد حلا لمشاكلهم، هؤلاء النساء العاديات اللاتي يمضين يومهن كأي شخص آخر في الشارع أو في السوبر ماركت، يتحولون فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهم.

آخر أعمال الفنان عمرو رمزي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو رمزي فيلم البطة الصفرا، وهو من بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل ومحمود حافظ وفرح الزاهد وإبرام سمير وحسن أبو الروس، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار.

وتدور أحداث الفيلم حول أحمد وفيق، باحث أكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يلازم رشا المسجلة خطر، ليتعرف عن قرب عن حياتها فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!