فن

ياسمين صبري تتهم في قضية وتدخل السجن مسلسل رحيل… رمضان 2024

✍️أميرة محمد

تشارك الفنانة ياسمين صبري بمسلسله الجديد رحيل ضمن سباق دراما رمضان 2024،على قناة أبو ظبي حصريًا، وتدور الأحداث حول قضية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف، وتتهم في إحدى القضايا، وتدخل السجن، وذلك في إطار تشويقي.

والمسلسل من بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح، أحمد صيام، محمد الكيلاني، أحمد بدير، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد عبد السلام.

آخر أعمال ياسمين صبري في الدراما

وشاركت ياسمين صبري في بطولة مسلسل فرصة ثانية والذي تم عرضه في رمضان 2020، وكانت تدور أحداثه حول “ملك” والتي جسدت شخصيتها الفنانة ياسمين صبري، وتفقد “ملك” الذاكرة بعد وقوع حادث أليم، بسبب صدمتها في خطابيها وخيانته لها، ثم بعد ذلك تعود لها ذاكرتها وتقرر إعطاء خطبيها فرصة ثانية، المسلسل من تأليف مصطفى جمال، وإخراج مرقس عادل.

آخر أعمال ياسمين صبري في السينما

ومن جانب آخر شاركت ياسمين صبري في بطولة فيلم أبو نسب والذي عرض في السينما 2024، وهو من بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، ومن إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن وتار، وكانت تدور الأحداث في إطار كوميدي حول شخصية دكتور أطفال يستعد للزواج من حبيبته، ولكن تتغير الأجواء بعد خروج والد حبيبته من السجن في ذات يوم زفافهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!