فن

‎ خاص| محمد صلاح عن صيد العقارب:”محظوظ بالتعاون مع غادة عبد الرازق.. والكواليس مع أحمد حسن ممتعة”

✍🏻️مريم محمد خليل

يشارك الفنان الشاب محمد صلاح خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024 في مسلسل “صيد العقارب” مع الفنانة غادة عبد الرازق، بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال دوره في مسلسل “الأصلي” مع الفنانة ريهام عبد الغفور والمخرج أحمد حسن.

 

وكشف محمد صلاح لـ “هافن” عن دوره في “صيد العقارب” ، قائلًا :”رشحني المخرج أحمد حسن في المسلسل، والكواليس معاه بتكون مختلفة ولها متعتها، والعلاقة بينا اتطورت هو عارف إمكانياتي وعارف يوظفني وفي تفاهم بينا كبير، والفنان عماد صفوت بيجسد دور ولدي في العمل وهو شخص جميل، وأستاذة سامية عاطف بدور ولدتي، وريم المصري بدور اختي”.

 

أما عن تعاونه مع النجمة غادة عبد الرازق، فقال: “أستاذة غادة عبد الرازق جميلة جدًا ومتعاونة وكنت محظوظ أن أول يوم ليا في التصوير كان معاها، وشجعتني والشغل معاها مريح”.

أحداث مسلسل صيد العقارب

 

مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول امرأة تدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فني مصطفى الغزولي، برديوسر محمد سليمان.

 

محمد صلاح يجدد التعاون مع المخرج أحمد حسن

 

يعد مسلسل “صيد العقارب” التعاون الثاني الذي يجمع الفنان محمد صلاح مع المخرج أحمد حسن، حيث تعاونا من خلال مسلسل “الأصلي” الذي عرض في 2023، وكان بطولة كلاً من ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، أحمد الشامي، جلا هشام، أشرف زكي، كريم عبدالخالق، عزوز عادل، وتأليف أمين جمال.

 

أحداث مسلسل الأصلي

 

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “فاطمة الأصلي” التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!