فن

مواعيد عرض مسلسل سر إلهي لـ روجينا

✍🏻أميرة سلامة

بعد أن أعلنت دار الإفتاء المصرية، منذ قليل أن غداً هو أول أيام شهر رمضان المبارك، اتجه البعض لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 والقنوات الناقلة لهم.

موعد عرض مسلسل سر الهي لـ روجينا

ويعد واحد من هذه المسلسلات هو مسلسل “سر إلهي”، والذي تخوض به الفنانة روجينا السباق الرمضاني لهذا العام، ومعها كوكبة كبيرة من رموز الفن.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل “سر إلهي” لـ روجينا الليلة على قناة CBC وذلك في تمام الساعة الثانية عشر مساءً، وتكون الإعادة في تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً والحادية عشر والنصف صباحاً.

بينما يُعرض علي قناة CBC دراما، في تمام الساعة 6:5 مساءً، والإعادة تكون في تمام الساعة 1:30 صباحاً و 9:00 صباحاً.

أبطال العمل

ويشارك الفنانة روجينا البطولة كلًا من: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، و يوسف الأسدي، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز و تأليف أمين جمال.

القصة

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “نصرة”، والتي تُجسدها روجينا وتتعرض للعديد من التحديات والمواقف الصعبة، وذلك بعد أن تكتشف خيانة أقرب الأشخاص إليها، وتم تصنيف العمل عمل إجتماعي.

تفاعل الجمهور

وجدير بالذكر، أنه قد تفاعل الجمهور و المتابعين بشكل كبير مع البرومو الرسمي للمسلسل، وكذلك أيضًا حازت الأغنية الدعائية للمسلسل على اعجابهم، وذلك بعد طرحهم على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام قليلة من عرض المسلسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!