فن

مسلسل الحشاشين تريند تويتر – X بعد عرض الحلقة الأولى على DMC

✍️رحمة خيامي

تصدر مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد عيد تريند “X” تويتر سابقًا، بعد عرض أول حلقة منه منذ قليل على قناة DMC في تمام الساعة 9:15 مساءًا.

ويكون هذا أول ظهور للفنان كريم عبدالعزيز بهذا اللون مما أثار إعجاب الجمهور ومتشوقين لمعرفة باقي الأحداث، غير اللمحة التاريخية الفريدة من نوعها التي يقدمها.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل “الحشاشين” رمضان 2024

بدأت الحلقة بعنوان العهد، في قلعة الموت معقل جماعة الحشاشين بالقرن الحادي العشر لتظهر تاريخ جذب حسن الصباح لجماعة الحشاشين

ظهر في البداية الفنان أمير عيد بجانب سامي الشيخ في لمحة تاريخية، ليتحدثوا مع رسل من فرنسا أرسلهم ملكهم لإخضاع الجماعة له ليظهر من القلعة “حسن الصباح” كريم عبدالعزيز ويكون رده بسؤال أحد جنوده “تفدي الدعوة بأيه؟ ” ليرد بروحي ثم صعد لأعلى برج في القلعة ليلقي بنفسه منها وهو يردد “روحي فداء صاحب مفتاح الجنة”.

حسن الصباح يأمر بقتل مؤذن مدينة أصفهان

وتنتهي الحلقة الأولى من الحشاشين بأمر حسن الصباح بقتل المؤذن، حيث يذهب زيدون لبيت المؤذن بعد إنتظاره سنة كاملة في خدمته ليدعوه للانضمام لجماعة الباطنيين ولكنه يرفض وعندما يخبر حسن الصباح بذلك يظهر عليه علامات الضيق لأنه بهذا الفعل كشف نفسه لهم لذلك يأمره الأخير بالتخلص منه بالقتل.

قصة مسلسل الحشاشين رمضان 2024.. الدراما التاريخية تكشف مؤامرة “الحشاشين”

تدور أحداث فيلم “الحشاشين” في شمال بلاد فارس في القرن الحادي عشر، ويتعمق في ملحمة حسن الصباح وتلاميذه المخلصين المعروفين باسم “الفدائيين” الذين أيدوا بشدة مبادئ العقيدة الإسماعيلية، ولم يدخر هؤلاء المحاربون الشجعان والمصممون أي تضحيات، وغرسوا الرعب في قلوب الحكام والأعداء على حد سواء وتتكشف مآثرهم الجريئة، بما في ذلك اغتيال شخصيات بارزة، على خلفية المكائد والشجاعة، مما يشكل مسار التاريخ في المنطقة.

طاقم النجوم الفريق الإبداعي لمسلسل “الحشاشين” رمضان 2024

يضم مسلسل “الحشاشين” طاقم عمل متميز يضم نجومًا بارزين مثل كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، ونيكولا معوض، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وغيرهم من الممثلين البارعين.

تحت التوجيه الماهر لبيتر ميمي و مهارة الخط الماهرة لعبد الرحيم كمال، يكشف المسلسل كدليل على رواية القصص المثيرة والبراعة السينمائية.

ويعد مسلسل”الحشاشين” من إنتاج شركة Synergy المشهورة، بتجربة مشاهدة غامرة تمزج بين التاريخ والدراما والمكائد بسلاسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!