فن

دخول والد مصطفى شعبان السجن الحلقة الأولى من مسلسل المعلم… رمضان 2024

✍️أميرة محمد

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل المعلم اليوم الاثنين على قناة الحياة، في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، بسرقة أموال والد مصطفى شعبان من المنافسين له، وذلك الأمر الذي يتسبب في الكثير من الخسائر، كما يدخل والده السجن على أيدي تجار المخدرات.

ويجسد مصطفى شعبان دور تاجر سمك في رحلة صعوده ويتفانى في التحقيق بحثًا عن الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وسرقة أمواله، ولأن الجميع في دائرة الشك، حيث يخرج والده من السجن، ولكن تجار السمك تمنعه من دخول السوق.

وبتظهر سهر الصايغ بدور زوجة مصطفى شعبان،
وبتكتشف خلال الحلقة أنها مصابة بمرض سرطان في الدم، وبتخاف على ابنها حسن الذي يجسد شخصيته الطفل جان رامز، كما يظهر منذر بشخصية سماوي أحد الأشخاص الذين يتاجرون في المخدرات.

وبيطلب سماوي الزواج العرفي من هاجر أحمد معلمة في محل والدها بسوق السمك، ولكن ترفض ذلك العرض، حيث يرجع والد مصطفى شعبان سوق السمك من جديد، ولكن حاول سماوي ضربه بالكرباج، مما تصادم بأخذ علقة ساخنة على يد ابنه.

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

وبتدور أحداث المسلسل حول تاجر سمك وهو مصطفى شعبان والذي يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى، ولكنه يواجه العديد من التحديات، ولغز محير سيحاول كشفه خلال الأحداث حول علاقة والده بتجار المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!