الفن نيوز

شيماء تكتشف علاقة نسمة مع حبيبها في  الحلقة الثانية من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

 

كتبت : أروي حمام 

 

تم عرض الحلقة الثانية من  مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لفنانة سلمى ابو ضيف  منذ ساعات قليلة عبر شاشة قناه mbc masr  الساعة ١٢ منتصف الليل .

 

 

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة :-

 

شهدت الحلقة الثانية  من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة  التى  تبدأ أحداثها، بظهور زوج أخت شيماء الذى يجسد دوره إسلام ابراهيم  بتصوير السيدات في محل ملابس دون علمهم ويبتزهم بتلك الصور. كما أصبحت شيماء تريند على تطبيق “التيك توك”، وبدأت نسمة “ليلى زاهر” تغير  من أختها بسبب شهرتها أكثر منها . 
و والدة شيماء التى تجسد دورها إنتصار لتهديد بسبب عدم تسليمها الجمعية فى موعدها و لكن تسرع نسمة  التى تجسد دورها ليلى احمد زاهر و تدافع عن والدتها. 

 

 

وخلال أحداث الحلقة دار حوار بين شيماء و صديقاتها سهر الذى تجسد دورها جلا هشام حول انها في غاية سعادة بسبب شهرتها  فقامت صديقاتها سهر بإنشاء حساب لها على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث تقابل شيماء و صديقتها بلوجر تدعى كاميليا التى تجسد دورها هند عبد الحليم و عبرت على مدى إعجابها بالفيديو التى نشرته شقيقتها نسمة ، و ذلك خلال شرائها ملابس من مول شهير مع صديقاتها. 

و تنتهى الحلقة الثانية بإن شيماء تكتشف إن شقيقتها نسمة فى علاقة مع حبيبها حسن الذى تحبه بدون علم أحد .

 

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

 

يعرض   مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على قناة mbc masr  ساعة 12 منتصف الليل  والإعادة الساعة 5 مساء كما ان تعرض على قناة  mbc masr 2 الساعة 8  ونصف مساءً والإعادة الساعة 1 ظهراً  ، و يعرض أيضا  على منصة شاهد .

 

 

تدور أحداث المسلسل فى إطار درامى حول قضية السوشيال ميديا مستوحاه من  قصة حقيقية ، و يعتبر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من ضمن المسلسلات المكونة من 15 حلقة فقط .

 

تفاصيل مسلسل “أعلى نسبة مشاهده”: 

و يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني ومن  ابرزهم :- ” سلمى ابو ضيف،  ليلى احمد زاهر،  محمد محمود، فرح يوسف، انتصار، إسلام ابراهيم، جلا هشام ، هند عبد الحليم،  و العديد من الفنانين آخرون، والعمل من تأليف سمر طاهر و إخراج ياسمين أحمد كامل. “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!