فن

أنتي مالك.. نجلاء بدر تحرج مي عمر في رامز جاب من الآخر

✍️ندى عبد الشافي

أحرجت الفنانة نجلاء بدر، الفنانة مي عمر، خلال حلولهما كـ ضيفتين في الحلقة الثانية من برنامج رامز جاب من الآخر، عبر فضائية MBC مصر مساء اليوم، الثلاثاء، مع الفنان رامز جلال.

وردت الفنانة نجلاء بدر، على سؤال الفنان رامز جلال، عن سبب نقدها للفنانة مي عمر، قائلةً: “أنا لم أنتقد مي عمر وانتقدت المخرج محمد سامي”.

لترد عليها مي عمر معلقة: “ليه تنتقديه؟، لترد نجلاء بدر انتي مالك انتي، بيني وبينه شغل”.

وفي سياق آخر كشف الفنان رامز جلال برومو برنامجه رامز جاب من الآخر في رمضان 2024، والذي تم تصويره في دبي، والمقرر مشاهدته على شاشة قناة MBC مصر طوال الشهر الكريم عقب آذان المغرب.

رامز جاب من الآخر

ومن خلال عرض البرومو يستضيف رامز جلال مجموعة كبيرة من النجوم والمشاهير منهم باسم سمرة، وأحمد السقا، وأحمد حسام ميدو، وميريهان حسين، وباميلا الكيك، وحسن شاكوش، وريم طارق طليقة حسن شاكوش، وآية سماحة، ونجلاء بدر، وأحمد مالك، ومحمد شاهين، وعلي البليهي، وحسين الشحات، وعبد الناصر زيدان.

وعلق رامز جلال في البرومو: “لما تشتغل شغلانة زي شغلتي لازم الشر يسيطر على تفكيرك والخوف والرعب وأهم حاجة تبقى زي الديب، تدي الزبون الأمان وبعدين تغفله، بس للأسف الموضوع طلع أخطر من توقعاتنا”.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2024

يذاع برنامج رامز جاب من الآخر على قناة إم بي سي مصر حصرياً عقب آذان المغرب مباشرةً، ويحظى البرنامج باهتمام العائلات والأسر بأكملها، حيث يتابعون المقالب و يستمتعون بالأجواء الكوميدية التي يقدمها رامز جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى