الفن نيوز

غضب في صفوف الجمهور بعد عرض أول حلقات من مسلسل العتاولة

 

أميرة محمد

 

اندلع غضب شديد في صفوف الجمهور، بعد عرض الحلقات الأولى والثانية من مسلسل العتاولة؛  بسبب محتواه الغير مناسب لجميع أفراد العائلة، حيث تضمنت الحلقات العديد من الألفاظ الجارحة والجمل المبهمة التي تحمل معاني ساقطة للغاية.

 

وما زاد الأمر سوءًا هو أن المسلسل قد عرض صورًا وحشية لأفراد الإسكندرية، ولم يحترم الحياء الشخصي ولا آداب التعامل مع السيدات والأهل. واعتبر الكثيرون أن ما عرض في المسلسل يعد مخالفًا للقيم والمعتقدات الاجتماعية والثقافية.

 

تلقى الجمهور هذا المحتوى بغضب كبير على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداول العديد من التعليقات الغاضبة، والمنددة بما يتم عرضه في المسلسل.

 

وطالب البعض بضرورة احترام القيم الأخلاقية والاجتماعية في الأعمال الفنية، خاصة تلك التي يتابعها الأسر والشباب، كما يعرض المسلسل عبر شاشة قناة mbc، ومنصة Watch it.

 

 

ويشارك في مسلسل العتاولة عدد كبير من نجوم الفن منهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد، وتأليف هشام هلال، وإنتاج صادق الصباح.

 

 

وتدور قصة مسلسل حول الشقيقين نصار وخضر يجسد شخصية السقا، وهما مجرمان محترفان، وهى المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر حنة فتغير حياة نصار، ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات، كما تظهر مي كساب طليقة السقا، وزينة بشخصية حبيبتة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!