فن

حسن يتقرب من شيماء بسبب إعجابه بفيديوهاتها في الحلقة الثالثة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

 

كتبت : أروي حمام 

 

 تم عرض الحلقة الثالتة من  مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لفنانة سلمى ابو ضيف  منذ ساعات قليلة عبر شاشة قناه mbc masr  الساعة ١٢ منتصف الليل .

 

تفاصيل الحلقة الثالتة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة :-

 

شهدت الحلقة الثالتة  من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة  التى  تبدأ أحداثها بظهور شيماء وهى تبكى ،  و ذلك بسبب رؤيتها شقيقتها نسمة ، مع حبيبها حسن التي تحبه في صمت. 
كما تبدأ شيماء ان  تعامل نسمة شقيقتها الصغرى نسمة معاملة سيئة، وتحاول أن تكتشف حقيقة علاقتها بحسن و لكن نسمة تنفي ذلك .

 

 

 و تذهب والدة شيماء إلى سيدة كانت تعمل عندها من قبل وتطلب منها هذه السيدة خدمة بأن تذهب وتحصل على ملابس لسيدة أخرى لها خلاف معها،  وتوافق حمدية في هذه المهمة رغم قلقها، و لكن قامت بذلك بسبب حاجتها لبعض من المال. 

 

 

وخلال أحداث الحلقة ،  قامت شيماء  بمقابلة خالها وتعترف له أنها تحب حسن، وينصحها أن تذهب له وتبلغه ، وقامت بعمل فيديو جديد الذى أعجب حسن الشاب التي تكن له مشاعر الإعجاب، وقد قال لها  إنه أعجبه الفيديو. 

 

وفى نهاية الحلقة الثالثة  ، يشاهد حسن فيديوهات شيماء على تيك توك  و يقول لها انه اعجبه فيديوهاتها و يدق قلبها وتطير شيماء من الفرحة والسعادة وتجري للمنزل لكن تفاجئ ان  زوج شقيقتها آمال يقوم بتهديدها ، و أنه سيبلغ والدها عن فيديوهاتها على تيك توك.

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

 

يعرض   مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على قناة mbc masr  ساعة 12 منتصف الليل  والإعادة الساعة 5 مساء كما ان تعرض على قناة  mbc masr 2 الساعة 8  ونصف مساءً والإعادة الساعة 1 ظهراً  ، و يعرض أيضا  على منصة شاهد .

تفاصيل مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”: 

تدور أحداث المسلسل فى إطار درامى حول قضية السوشيال ميديا مستوحاه من  قصة حقيقية ، و يعتبر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من ضمن المسلسلات المكونة من 15 حلقة فقط .

 

 

و يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني ومن  ابرزهم :- ” سلمى ابو ضيف،  ليلى احمد زاهر،  محمد محمود، فرح يوسف، انتصار، إسلام ابراهيم، جلا هشام ، هند عبد الحليم،  و العديد من الفنانين آخرون، والعمل من تأليف سمر طاهر و إخراج ياسمين أحمد كامل. ” 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!