فن

أحمد السقا ينقذ اخته ويخطف الدخاخني… ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة

✍️ولاء حسن ابو زيد

بدأت منذ قليل أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة و الذي يعرض على قناة mbc ومنصة “شاهد”

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة

تبدأ أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة، بقرار نصار وخصر استرداد اختهم شادية، وفتح النار علي الدخاخني “محمد نجاتي” والذي يجسد شخصية رجل عصابة كبيرة في اسكندريه، وأثناء ذهب خضر ونصار أخبر خضر أخيه نصار أن المحتويات التي قاموا بسرقتها ناقصة، وهذا سبب خطف الدخاخني “محمد نجاتي” لشقيقتهم.

وننتقل في مشهد آخر حيث نرى ذهب الوزان “باسم سمرة” لي الدخاخني “محمد نجاتي” ويقول له أن ما فعله مع نصار وخصر، ليس من الأصول لأنه خطف شقيقتهما ليلة زفافها، ويصل نصار وخضر إلى مخزن الدخاخني ويبدأ الشجار بانتصار العتاولة، وقاموا بخطف الدخاخني وضربه، وأخذه إلى منطقتهم.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة

يعرض مسلسل العتاولة على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساء والإعادة الساعة 2 مساء، كما يعرض أيضًا على قناة MBC مصر 2، الساعة 9:30 مساء، ويعرض أيضًا على منصة “شاهد”.

أبطال مسلسل العتاولة

والجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة يضم عددا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، ميمي جمال، منة تيسير، صلاح عبد الله، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!