الفن نيوز

أحمد عز: السينما تقلق ووقوع الفيلم وحش

 

 

حل اليوم النجم أحمد عز ضيفاً في برنامج “بودكاست big time” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب  ضمن فعاليات موسم الرياض ، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً  عبر شاشة mbc 1.

 

وتحدث عز خلال اللقاء عن العديد من الأشياء والكواليس وخاصة طفولته وقال:” أنا اتربيت في بيت الانضباط شئ اساسي فيه، ووالدي كان صارم جداً”. 

 

وتابع عز:” أنا مش بحب أظهر حياتي على السوشيال ميديا وبزعل لما بلاقي ناس بتعمل كده، ولو على الجمهور فـ لو شاف حياتي هيزهق، أنا راجل ممثل شوفني في السينما وأنا بقدم ليك فيلم حلو”. 

 

أحمد عز يتحدث عن السينما: 

 

وتحدث عز عن حبه للسينما وقال:” أنا شخص بطبعي قلوق وبحب النجاح والنجاح الكامل، مقدرش أقولك هو ده صح او خطأ لكن أنا كده، ويهمني أوي الشخص اللى هينزل يتفرج عليا يتفرج على حاجه حلوه، لأن الراجل ده دافع فلوس ونزل من بيته يتفرج عليا، عشان كده ديما بقول السينما تقلق ووقوع الفيلم وحش”. 

 

أحمد عز : أنا مدرسة نور الشريف وأحمد زكي: 

 

وأضاف عز خلال لقائه:” أنا عندي طقوس معينه في الشغل أنا مدرسة أحمد زكي ونور الشريف، وتعلمت من نور الشريف الإلتزام والإنضباط في اللوكيشن والتركيز فقط على التصوير”. 

 

وتابع عز:” كواليس الممر من أمتع الكواليس اللى اشتغلت فيها، بالرغم من صعوبتها لكن كانت ممتعه جداً، والمخرج شريف عرفة في اللوكيشن معندوش هزار وده أنا بحبه”. 

وفي سياق آخر يواصل الفنان أحمد عز وفريق عمل فيلم “فرقة الموت” تصوير المشاهد الخاصة بالعمل، وقام المستشار تركي آل شيخ بنشر مجموعة من كواليس العمل وأعلن من خلاله حماسه في انتظار طرح الفيلم. 

 

تفاصيل فيلم “فرقة الموت”: 

 

يشارك أحمد عز في بطولة الفيلم مع آسر ياسين ومنة شلبى ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وعدد آخر من النجوم. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

تدور أحداث فيلم “فرقة الموت” في فترة الأربعينيات ويقوم أحمد عز بدور ضابط يتم اختياره لتكوين فرقة قاتلة لمحاربة تجار المخدرات في خط الصعيد. المثير في الفيلم هو مواجهة أحمد عز مع الفنان آسر ياسين، والتي تعد نقطة تحول مهمة في القصة. الفيلم يقدم قصة أكشن مشوقة ويعتبر الثالث على التوالي الذي يقوم فيه أحمد عز بالعمل في فترة زمنية قديمة غير معاصرة.

 

 

آخر أعمال أحمد عز : 

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز هو فيلم كبيرة والجن الذي عرض في عيد الفطر الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً في دور العرض السينمائية، وشارك في بطولته أحمد عز، كريم عبدالعزيز، سيد رجب، هند صبري، وغيرهم من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد. 

كما تفصل عز أيام قليلة على الانتهاء من تصوير فيلمه “ولاد رزق” الجزء الثالث، والذي قام بتصويره بين مصر والسعودية، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى القادم. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!