فن

الحلقة 3 ..مي عمر تخسر ٲموالها و تكتشف خيانة زوجها في مسلسل نعمة الٲفوكاتو

تصدر مسلسل نعمة الٲفوكاتو تريند مصر والسعودية بعد عرض ٲول حلقتين فقط، حيث حقق العمل انتشاراً واسعاً سواء على المستوى الجماهيرى أو على السوشيال ميديا، حيث أصبحت أحداث المسلسل حديث الصفحات على فيس بوك وٳنستجرام.

ٲحداث الحلقة الـ3

وبدأت الحلقة الثالثة بمعرفة نعمة “مي عمر” أن صلاح “أحمد زاهر” زوجها يخونها مع فتاة ليل، وتشك فيه ولكنه يضحك عليها ويفهمها أنه لم يخونها، وبعدها تتشاجر نعمة مع والدها “كمال أبو ريه” بعد معرفته أن سيارته من فلوس صلاح، ولكن نعمة تفهمه وتبلغه أن فلوسها هي وليس زوجها صلاح.

نعمة تستلم عملها الجديد

وتذهب نعمة إلى شركة ياسين “عماد زيادة “وتستلم عملها الجديد كمديرة الشئون القانونية، وتطلب نعمة من صلاح أنها تريد أن تنجب له طفلاً ، ولكنه يرفض ويتحجج بـ أنهم مازال شباب.

نهاية ٲحداث الحلقة

وتنتهي أحداث الحلقة بمعرفة نعمة من المحامي طارق النهري أن صلاح زوجها كسب بالفعل قضية الوقف، وتنصدم نعمة من المعلومة، وذلك بعد إعطائها له 8 مليون جنيه.

مسلسل نعمة الأفوكاتو:

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو عن محامية شابة تدافع عن الكثير من المتهمين المظلومين، كما تقوم بالدفاع عن حقوقها مع زوجها الذي لا يتحمل المسؤولية ويطمع في مالها.

أبطال المسلسل

يشارك في مسلسل نعمة الأفوكاتو نخبة من نجوم الفن منهم: “مي عُمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو راية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، أحمد ماجد” وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!