فن

وفاة خال شيماء ضمن أحداث الحلقة الخامسة  من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة .

كتبت : أروي حمام

تم عرض الحلقة الخامسة  من  مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لفنانة سلمى ابو ضيف   منذ ساعات قليلة عبر شاشة قناة mbc masr  الساعة ١٢ منتصف الليل .

تفاصيل الحلقة الخامسة  من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة :-

شهدت الحلقة الخامسة  من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة  التى   تبدأ احداثها  أن زوج أمل يضربها ويطلقها لأنها باعت تركيبتها من أجل مساعدة أسرتها، لكنه يعود مرة أخرى ويعيدها إلى منزلها.

و نفذت حمدية كل ما طلبته منها المرأة التي تعمل لديها، ووضعت السحر داخل المنزل كما قالت لها، وهددت بطرد زوجها من الوظيفة التي أحضرته إليها إذا رفضت ذلك ، و هذه الوظيفة هى العمل في أحد المطاعم الشهيرة وهو يقدم طبق الملوخية على زفة بالطبلة ، و لكنه يشعر زوجها  بالحزن في وظيفته الجديدة و لم يرفض هذه الوظيفة لاحتياجه للمال .

و خلال أحداث الحلقة ،   وتوفي خال شيماء و نسمة الذى يجسد دوره أحمد فهيم منتحراً في النيل ،    بسبب الديون الكبيرة التي كانت عليه في عمله مقابل المواد المحظورة التي كان يعمل بها، و الذى اخبر العائلة هو احد من اصدقائه .

وتنتهي الحلقة الخامسة   بحريق داخل بيت شيماء أثناء جلوس شيماء وشقيقتها نسمة في حجرتهما حيث فؤجى  بتلقى  على الشباك زجاجات مولوتوف مما أدى  اشتعال النيران في الغرفة ، ويبدو أن الفاعل وراء ذلك فتاة تدعى «سماح تاتو» وهي فتاة شعبية التى  تشعر بالغيرة من شيماء بعد زيادة عدد المتابعين ل شيماء على صفحاتها بالتيك توك.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يعرض   مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على قناة mbc masr  ساعة 12 منتصف الليل  والإعادة الساعة 5 مساء كما ان تعرض على قناة  mbc masr 2 الساعة 8  ونصف مساءً والإعادة الساعة 1 ظهراً  ، و يعرض أيضا  على منصة شاهد .

تدور أحداث المسلسل فى إطار درامى حول قضية السوشيال ميديا مستوحاه من  قصة حقيقية ، و يعتبر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من ضمن المسلسلات المكونة من 15 حلقة فقط .

و يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني ومن  ابرزهم :- ” سلمى ابو ضيف،  ليلى احمد زاهر،  محمد محمود، فرح يوسف، انتصار، إسلام ابراهيم، جلا هشام ، هند عبد الحليم،  و العديد من الفنانين آخرون، والعمل من تأليف سمر طاهر و إخراج ياسمين أحمد كامل. “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!