فن

ياسمين رحمي من ضمن حضور سحور وناسة

✍️رحمة خيامي

حضرت الفنانة ياسمين رحمي سحور خيمة وناسة والتي يرعاها محمد القائد بمتحف الحضارة وهي الأولى من نوعها، وحضر الحفل أيضًا تامر فرج، وإيمي طلعت زكريا، إلى جانب كبار رجال الأعمال.

وشهد الحفل، الذي نظمته شركة إدراك التي أسسها الدكتور محمد القائد، أجواء رمضانية وسحور احتفالي، وكانت المذيعة المتألقة مي سكرية هى القائمة على الحفل.

ياسمين رحمي تتألق في خيمة وناسة

وتألقت الفنانة المصرية القديرة ياسمين رحمي في حفل السحور. خريجة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ظهرت رحمي في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل “الليلة الكبيرة” و”حنان وحنين” و”المدرسة الثانوية”.

ياسمين رحمي تشارك في دراما رمضان بمسلسل”بابا جه”

وهي حاليًا جزء من المسلسل الدرامي الرمضاني 2024 “بابا جاه”، وهو فيلم كوميدي شهير يروي معاناة هشام للتغلب على فقدان الوظيفة وسط جائحة كوفيد-19 أثناء إعالة أسرته.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل بابا جه

بدأت الحلقة مع هشام، الذي يجسده أكرم حسني، وهو يبحث بشكل متوتر عن وثائق مهمة  وبعد فشل بحثه، يتواصل مع عبد الجواد، والد عمر، ليكشف له عن دوره كمربي لأطفاله.

وفي تطور مفاجئ، يتحدث هشام مع محمود البزاوي، ويعقدان صفقة رعاية، ليكتشف أنه هو نفسه أب لستة أطفال.

تنتهي الحلقة باستشارة هشام زياد، زميل جودي في المدرسة، الذي بدء مكالمة فيديو مع جودي، وفاجأها عندما رأته بجانب والدة زياد.

مواعيد عرض مسلسل “بابا جه”

ويعرض مسلسل “بابا جاه” على قناة دي إم سي والمنصات الخاصة بها في تمام الساعة 7:45 مساءًا، مع إعادة عرضه على قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة 11 مساءًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!