فن

تامر فرج أوائل حضور سحور خيمة وناسة لـ محمد القائد

✍️رحمة خيامي

حضر الفنان تامر فرج سحور خيمة وناسة والتي يرعاها محمد القائد بمتحف الحضارة وهي الأولى من نوعها، وحضر الحفل أيضًا ياسمين رحمي، وإيمي طلعت زكريا، إلى جانب كبار رجال الأعمال.

وشهد الحفل، الذي نظمته شركة إدراك التي أسسها الدكتور محمد القائد، أجواء رمضانية وسحور احتفالي، وكانت المذيعة المتألقة مي سكرية هى مذيعة الحفل.

بداية الفنان تامر فرج

تامر فرج، ممثل مصري من مواليد القاهرة في 12 سبتمبر 1975، بدأ فرج مسيرته التمثيلية من خلال المسرح الجامعي، وحصل لاحقًا على أعلى مرتبة الشرف في جامعة حلوان لبراعته التمثيلية.

ووضع بصمته في عالم الفن بظهوره في البرنامج الكوميدي “دربكة” الذي استضافه أحمد حلمي وأشرفت عليه الإعلامية سناء منصور، تحت إدارة سامح عبد العزيز.

كيف دخل تامر فرج عالم الفن وترك بصمته به

كان يعمل في البداية كمرشد سياحي، ثم تحول طريقه نحو الكوميديا الارتجالية بناءً على توصيات السياح، مما دفعه إلى دراسة هذا النوع من الفن في فرنسا.  برع فرج في العروض التقديمية متعددة اللغات، حيث تعاون مع نجوم الكوميديا مثل أكرم حسني، وعلي قنديل، وجورج عزمي، بينما كان يتابع أيضًا دراسات كتابة السيناريو والإخراج.

وتشمل كتابة السيناريو لبرامج مثل “أسعد الله مسائك” وحصل على جوائز لعمله في “الليلة مع هاني” ومن بين آخر أعمال فرج مسلسل “أبو العروسة” و”تلت التلاتة” وتشاركه البطولة غادة عبد الرازق خلال شهر رمضان 2023.

آخر أعمال الفنان تامر فرج مسلسل “تلت التلاتة” رمضان 2023

تدور أحداث مسلسل تلت التلاتة حول في إطار درامي ونشاهد تتبع الحياة المتشابكة لثلاث شقيقات توأم، كل واحدة تسعى إلى مهنة متميزة، ولكن يحدث ما لم يكن بالحسبان وتموت إحدى الشقيقات وتتوالى الأحداث.

والمسلسل من بطولة: غادة عبد الرازق، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، محمد القسام، إخراج حسن صالح، وتأليف هبة الحسيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!