الفن نيوز

رمضان 2024 …إبداع انتصار بدورها في مسلسل  أعلى نسبة مشاهدة 

 

 

 

كتبت :- أروى حمام 

 

أبدعت الفنانة انتصار في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ، الذى يعرض حالياً على قناة mbc masr و منصة شاهد  ، حيث حقق المسلسل نجاح كبير لدى جمهور حتى الآن .

 

كما ان الجمهور اشاد بأداء انتصار في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ، حيث وصف  الجمهور إنتصار بأنها  نجمة رمضان 2024 .

 

 

دور إنتصار في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة:-

 

 

تجسد انتصار شخصية حمدية وهي والدة سلمى أبوضيف و ليلى زاهر و فرح يوسف وتعمل خادمة وطباخة  في البيوت وذلك من خلال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة  ، حيث انها اتقنت دورها في المسلسل و نال إعجاب الكثير من الجمهور و النقاد و قالوا انها نجمة رمضان 2024.

 

 

               مسلسل أعلى نسبة مشاهدة:-

 

 

يذكر أن   مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يعرض حالياً  على قناة mbc masr  ساعة 12 منتصف الليل  والإعادة الساعة 5 مساء كما ان تعرض على قناة  mbc masr 2 الساعة 8  ونصف مساءً والإعادة الساعة 1 ظهراً  ، و يعرض أيضا   على منصة شاهد .

 

 

و تدور أحداث المسلسل فى إطار درامى حول قضية السوشيال ميديا مستوحاه من  قصة حقيقية ، و يعتبر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من ضمن المسلسلات المكونة من 15 حلقة فقط .

 

فريق عمل “أعلى نسبة مشاهده” 

كما  يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني ومن  ابرزهم :- ” سلمى ابو ضيف،  ليلى احمد زاهر،  محمد محمود، فرح يوسف، انتصار، إسلام ابراهيم، جلا هشام ، هند عبد الحليم،  و العديد من الفنانين آخرون، والعمل من تأليف سمر طاهر و إخراج ياسمين أحمد كامل. ” 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!