الفن نيوز

العتاولة يتصدر حديث السوشيال ميديا في الأسبوع الأول من رمضان 2024

 

أميرة محمد

 

تصدر مسلسل العتاولة من بطولته أحمد السقا، طارق لطفى، باسم سمرة، مؤشرات البحث علي جوجل ومنصة شاهد خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان،

 

وجاء ذلك بسبب أحداث المسلسل الشيقة بجانب الايفيهات، والمواقف الكوميديا الذي وقع فيها أبطال العمل، كما موقف الفنان مصطفى سريع والذي كان يتغني أمام السقا “بالمال الحلال اهو العفش بتاعي اهو”.

 

وحقق خلال الأيام الماضية انتشاراً كبيراً من بداية الأحداث، علي السوشيال ميديا، خصوصا مع طرح الأغنية الدعائية للمسلسل، والذي غناها ابطال العمل تحت اسم “مهرجان العتاولة”، وغنية “قنبلة الجيل” والذي قدمها حسن شاكوش، وحمادة مجدي أثناء أحدي الحلقات.

 

                           قصة المسلسل

 

والمسلسل تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد الفنان أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي،

ويعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف، وفي جميع تعاملاته، وفي وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته بظهور حنة تجسد دوره الفناتة زينة.

 

                       أبطال المسلسل

 

 

ومسلسل العتاولة من بطولته النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!