فن

4 أيام وينتهى التصوير… صناع مسلسل المعلم في أزمة بعد حريق الاستديو

يتبقي 4 أيام تصوير فقط لمرقس عادل مخرج مسلسل المعلم، وينتهي من تصوير المسلسل بالكامل، وذلك المهمة الصعبة التي سيحاول صناع العمل التغلب عليها خاصة في ظل التهام حريق استوديو الأهرام لديكور المسلسل بالكامل.

وكان من المقرر لجدول التصوير، أن يتم تصوير الـ4 أيام في ديكور الحارة وسوق الأسماك الذى التهمته، حيث تسود حالة من الحزن الشديد سيطرت علي صناع وفريق عمل مسلسل المعلم.

وذلك بعدما التهمت النيران حريق ضخم في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بمحافظة الجيزة جنوب القاهرة، وقضى على ديكور المسلسل بالكامل سواء الحارة الشعبية في استوديو الاهرام أو سوق السمك الذي تم بناءه خصيصا لتصوير المشاهد.

والمسلسل التي يتناول صراعات بين تجار الأسماك، حيث هو الديكور الرئيسي للعمل، والمبني عليه أحداث مسلسل المعلم للفنان مصطفي شعبان.

وأشار المخرج مرقس عادل إلى أن جميع طاقم التمثيل والصناع في مسلسل المعلم، كانوا قد غادروا استوديو الأهرام قبل اندلاع الحريق، كاشفاً عن تضرر كامل ديكور المسلسل.

أبطال مسلسل المعلم

يشارك في العمل كوكبة من النجوم منهم: سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

قصة مسلسل المعلم

ويعرض المسلسل على قنوات الحياة، وقناةdmc، بالإضافة إلى منصة WATCH IT، وبتدور الأحداث حول تاجر سمك وهو مصطفى شعبان يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى، ولكنه يواجه العديد من التحديات، ولغز محير سيحاول كشفه خلال الأحداث حول علاقة ولده بتجار المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!