فن

صيد العقارب يقتحم تريند جوجل بعد الحلقة الخامسة 

نجح مسلسل صيد العقارب في دخول التريند بعد عرض الحلقة الخامسة ، والذي يعد المرة الخامسة تواليا التي يدخل فيها المسلسل والذي يعرض حصريا عبر شاشة قنوات سي بي سي.

احداث ساخنة في الحلقة الخامسة من صيد العقارب 

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل صيد العقارب أحداث مثيرة ، حيث تعرضت الدكتورة عايدة لصدمة عاطفية بعد إصابتها بحزن شديد، تذكرت عايدة حديثها الأخير مع شقيقها علي ضرغام، الذي أعرب لها عن تقديره وإعجابه بها، وكان يطلب منها أن تحمي أبنائه بعد رحيله دون أن يوضح سبب توتره وقلقه.

بجانب مطالبة الحاج حسن ضرغام ، ياسين ابن الحاج إسماعيل الغول، بطلب طلاق ابنته الدكتورة عايدة التي تقوم بدورها الفنانة غادة عبد الرازق. وعندما رفض ياسين الطلب، قام الحاج حسن ضرغام بإطلاق النار عليه، مما يزيد من تشابك الأحداث وتصاعد التوتر في القصة.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب 

مسلسل صيد العقارب وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبد الغني ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتدور الأحداث حول (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث ، والذي يعرض حصريا عبر شاشة قنوات سي بي سي ومنصة watch it الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!