فن

شيرين رضا تتحدث عن علاقتها بعمرو دياب في العرافة 

حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة على برنامج العرافة والتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة ، والذي يذاع حصريا على شاشة قناة المحور خلال شهر رمضان الحالي.

وتحدثت شيرين رضا خلال البرنامج عن علاقتها بالهضبة عمرو دياب وزواجهم ومن ثم الانفصال ، حيث قالت “لم أحاول لفت نظره، لأننا نعرف بعض جيدًا، فقد كان يعرفني جيدًا وصافحني، وبالنسبة لمين شد التاني، هو اللي جري ورايا”.

وتابعت:“عمرو دياب كان واضحًا وصريحًا ودخل قالي أنا عاوز أقابل باباكِ وأتجوزِك”.

شيرين رضا تتحدث عن حياتها بعد الزواج من عمرو دياب 

وتحدثت شيرين رضا عن فترة حملها من عمرو دياب بقولها “كنت بكره رائحة عمرو دياب وإحنا متجوزين ولما كنت بشوفه كنت برجّع”.

واضافت “بس ده كان في وقت الحمل، وكل الستات وقت الحمل بتكره أي ريحة، وأن أول 3 شهور في حملي، لو شميت ريحة أرجع، ولو شربت ميه أرجع، وكنت بقول لعمرو دياب متحطش برفان، اطلع برة الأوضة وحط برفان”.

وعن سبب الانفصال قالت شيرين رضا “الحياة بيني وبينه أصبحت مستحيلة، ووقت الانفصال كنا بنتخانق والحياة مش لذيذة، وأفضل ننفصل ونبقى أصدقاء عن إننا نكمل والمشاكل تكبر، ومنقدرش نبص في وش بعض”.

عدم دعم عمرو دياب لابنته نور 

وتطرقت شيرين رضا في حديثها عن عدم دعم عمرو دياب لابنتهم نور ، حيث أشارت أن السبب هو عدم استخدام صورهما عبر حسابها على موقع “انستجرام”، مشيرةً إلى أنها تريد أن تستقل بنفسها بعيدًا عن أمها وأبيها.

واضافت “نفسها لما حد يدوس لها فولو يبقى لنور مش لبنت شيرين رضا وعمرو دياب، ونجحت في هذا الأمر”.

وتابعت: “أحيانًا، ألتقي سيدات لا أعرفهن ويقلن لي إنهن يحبن نور ويتابعنها جيدًا على السوشيال ميديا، كما أنها لا تريد مني أو عمرو دياب الترويج لحسابها عبر موقع انستجرام، وأنا أسألها، لماذا؟ أعتقد أنها تريد أن تستقل بنفسها”.

طبيعة علاقة شيرين رضا بدينا الشربيني 

واكدت شيرين رضا أنها تتمتع بعلاقة صداقة قوية بينها وبين دينا الشربيني ، حيث أشارت أن هناك علاقة حب واحترام بين الطرفين منذ فترة تواجدهما في فيلم “في البيت كل يوم”.

واشارت شيرين رضا أنها لا تحب التدخل في حياة الآخرين قائلة “لا ‏أسمح لنفسي بسؤال الناس هل اتجوزوا أم مخطوبين، عمري ما عرفت حالة حد ولا سألت عنها؛ لأن ده اسمه تطفل»‏‎.‎

وشددت على أهمية احترام خصوصيات الآخرين بقولها “أنا مثلا لا أحب ‏أن يسألني أحد إن كنت مع شخص، انتوا متجوزين ولا مخطوبين ولا صحوبية، لا أسمح لأحد بهذا السؤال”. ‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!