فن

المداح يتنصر على الجن صخر ويغلق البوابه الاولي في الحلقة السابعة 

شهدت أحداث الحلقة 7 من “مسلسل المداح” الكثير من الأحداث التشويقية والتي بدأت بذهاب رحاب “هبة مجدي” إلى الدكتور سميح “فتحى عبد الوهاب” لتعطيه قطعة القماش التي بها دم صابر ليذهب سميح إلى البحر يشم رائحة المنديل ويقرأ عليه تعويذة ثم يلقيه في قاع البحر الذي فتحه كأنه بركان أحمر يتلألأ تحت جبال كاتمة السواد.

ثم يجتمع سميح مع مي سليم ودياب ويحدثهم قائلًا: “اللي فاضل مش كتير كل شوية بنقرب للحلم 40 يوما بأيامهم يبقوا سنة كام يوم اللي وصلناله حتى الآن مش شوية بالرغم من إني محققتش اللى أنا عايزه بعد صابر واللي زيه مش هناخد وقت طويل كل حاجة هتم بسرعة”

احداث مسلسل المداح أسطورة العودة:

ثم يبحث “حمادة هلال” على جانب آخر عن طريقة التخلص من الجني صخر “دياب” حتى يظهر له داود ابن درغام “يوسف“حمادة هلال ويبلغه طريقة التخلص من صخر وهو أن يذهب لنفس الغرفة التي خرج منها ويستخدم الآلة الصغيرة التي يحملها معه. 

وفي ختام الحلقة تنتهي الأحداث بحرق “صابر حمادة هلال“صخر  وذلك بالقلادة التي معه وتتحقق رؤية داود نجل ضرغام له

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع:

جدير بالذكر أن مسلسل المداح أسطورة العودة من بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، والفنانة هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، والفنانة سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

قنوات عرض مسلسل المداح الجزء الرابع:

يعرض مسلسل “المداح 4” على قنوات “mbc” يوميا فى تمام الساعة 8 مساءً كما يُعرض أيًضا على منصة “شاهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!