فن

مسلسل المعلم الحلقة 6…المعلم بشل يفقد الواعي ومصطفي شعبان ينقذ ملك

✍️أميرة محمد

خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل المعلم بطولة مصطفي شعبان على قناة الحياة، بيفقد المعلم بشل الواعي، وبيتمنى التجار الكبار موته، ولكن بتلحقه الدكتورة ملك وتجسد دورها سارة نور بنت المعلم جنتل “أحمد بدير”.

وبيخبر المعلم جنتل التجار أن عملية المخدرات الذي تأتي عن طريق البحر المباحث على علم بيها، وبيحاول يقنع التجار بأن يلقى بها في البحر.

وينقذ المعلم الدكتورة ملك، وذلك قبل وقوع يافطة المعلم شداد عليها، حيث يعرض جنتل عليه فلوس ولكن لا يوافق، وبتطلب زمزم من الدكتورة بعدم أخبار زوجها بحقيقة مرضها، حيث يظهر عليه التعب وبيلاحظ المعلم.

ومن جانب أخر يذهب مصطفى شعبان السويس، لكى يأتى بطلبية توريد السمك، ويوعد المعلم بشل بذلك، ولكن عنتر وزوجة والده وتجسد دورها إنتصار، بيفكره في خطة للتخلص من المعلم.

أبطال مسلسل المعلم

يشارك في العمل كوكبة من النجوم منهم: سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

قصة مسلسل المعلم

ويعرض المسلسل على قنوات الحياة، وقناة dmc، بالإضافة إلى منصة WATCH IT، وبتدور الأحداث حول تاجر سمك وهو مصطفى شعبان يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى، ولكنه يواجه العديد من التحديات، ولغز محير سيحاول كشفه خلال الأحداث حول علاقة ولده بتجار المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!