فن

حسن يعترف لشيماء بحبه ليها ضمن أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة .

 

كتبت : أروي حمام 

 

 تم عرض الحلقة الثامنة من  مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لفنانة سلمى ابو ضيف منذ ساعات قليلة عبر شاشة قناة mbc masr  الساعة ١٢ منتصف الليل .

 

تفاصيل الحلقة الثامنة  من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة :-

 

شهدت الحلقة الثامنة  من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة  التى   تفتتح الحلقة على ان شيماء و نسمة فالسجن ، ونسمة تهدد شيماء انها ستعترف عليها امام القاضى و انها سبب في تورطها في القضية. 

 

و في بداية الحلقة، شيماء تقابل  خالها  في الحفل ، و الذي أخبرها أنه لم يمُت وطلب منها كتمان السر حتى يلقاها مرة أخرى ليشرح لها كل شيء، ووعدته ألا تفشي سره وعادت مع شقيقتها “نسمة” إلى المنزل.

 

وخلال احداث الحلقة،  التقت شيماء بـ حسن ، و اثناء مقابلتهم  عرض عليها الزواج وأخبرها أنه يُريد مقابلة والدها ليتقدم لخطبتها، لأنه يُحبها منذ فترة طويلة ولكنه خشي أن تصده إن تحدث معها.

 

كما تعترف شيماء لشقيقتها الكبرى  فرح بحقيقة عملها، بعد أن شكت فرح  في وجود علاقة بينها وبين زوجها خاصة بعد الحفلة التي اتبع فيها زوجها على شيماء لمحاولة ابتزازها طلبًا للأموال أو فضحها أمام الجميع.

 

 

وتنتهي الحلقة الثامنة بان شيماء ذهبت  لمقابلة خالها في أحد المنازل الفاخرة، حيث أخبرها أنه التقى برجل ثري ،وأخبروا الجميع بأنه توفي ليتخلص من مشاكله ،ويحذرها من حسن وينصحها أن تعامل الناس وهي واثقه من نفسها وتشعر أنها افضل منهم.

 

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

 

يعرض   مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على قناة mbc masr  ساعة 12 منتصف الليل  والإعادة الساعة 5 مساء كما ان تعرض على قناة  mbc masr 2 الساعة 8  ونصف مساءً والإعادة الساعة 1 ظهراً  ، و يعرض أيضا  على منصة شاهد .

تدور أحداث المسلسل فى إطار درامى حول قضية السوشيال ميديا مستوحاه من  قصة حقيقية ، و يعتبر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من ضمن المسلسلات المكونة من 15 حلقة فقط .

 

و يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني ومن  ابرزهم :- ” سلمى ابو ضيف،  ليلى احمد زاهر،  محمد محمود، فرح يوسف، انتصار، إسلام ابراهيم، جلا هشام ، هند عبد الحليم،  و العديد من الفنانين آخرون، والعمل من تأليف سمر طاهر و إخراج ياسمين أحمد كامل. “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!