الفن نيوز

أغنية نسمة الكاريزما للفنانة ليلى احمد زاهر  من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 

كتبت :- أروى حمام 

نشرت الفنانة الشابة ليلى احمد زاهر أمس عبر جم حسابتها على جميع مواقع التواصل الإجتماعي أغنية جديدة لها تسمى نسمة الكاريزما ضمن أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ، وذلك بعد نزول الحلقة 9 على منصة شاهد.

أغنية نسمة الكاريزما من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة:-

 

نشرت منذ ساعات قليلة الفنانة الشابة ليلي احمد زاهر أغنية جديدة بعنوان نسمة الكاريزما على جميع مواقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، فيسبوك  وتيك توك ، وذلك بعد نزول الحلقة 9 على منصة شاهد الذى افتتحت الحلقة على هذه الأغنية. 

و أغنية نسمة الكاريزما من غناء الفنانة ليلى احمد زاهر و كلمات و الحان صلاح دوشة ، حيث ان نوعية الأغنية  من أغاني الراب الشعبي 

وجاءت ردود الافعال عليها إيجابية من الجمهور في تعليقات على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام ، و ايضاً حققت الأغنية مليون مشاهدة على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام خلال ساعات قليلة من نشرها .
https://www.instagram.com/reel/C4oqDF5Iwdf/?igsh=MWkxdmNreHk5a3VnNg==
 

 

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة:-

 

يذكر أن   مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يعرض حالياً  على قناة mbc masr  ساعة 12 منتصف الليل  والإعادة الساعة 5 مساء كما ان تعرض على قناة  mbc masr 2 الساعة 8  ونصف مساءً والإعادة الساعة 1 ظهراً  ، و يعرض أيضا   على منصة شاهد .

 

و تدور أحداث المسلسل فى إطار درامى حول قضية السوشيال ميديا مستوحاه من  قصة حقيقية ، و يعتبر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من ضمن المسلسلات المكونة من 15 حلقة فقط .

 

كما  يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني ومن  ابرزهم :- ” سلمى ابو ضيف،  ليلى احمد زاهر،  محمد محمود، فرح يوسف، انتصار، إسلام ابراهيم، جلا هشام ، هند عبد الحليم،  و العديد من الفنانين آخرون، والعمل من تأليف سمر طاهر و إخراج ياسمين أحمد كامل. ” 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!