فن

مسلسل المعلم الحلقة 21…مصطفى شعبان يخفى المخدرات وحماه يريد قتل قلاش

✍️أميرة محمد

شهدت الحلقة الـ21 من مسلسل المعلم الذي يعرض على قناة الحياة، اللواء شوقي بيسئال المعلم عن المخدرات، ولكن مصطفى شعبان ينفي وجود المخدرات، حيث وضعهما في مزرعته لا يعرف أحد غير السائق وشخص أخر، والتجار تهدد الجنتل “أحمد بدير” بسبب تأخير المخدرات.

ويقوم المعلمين بضرب غلوش وسائق المعلم حتى يخبرهم بالمكان الوضع مصطفى شعبان فيه المخدرات، مما ينتظر المعلم عصابة الجنتل تخطفه ولكن تأتى ليه تتأخر.

وتأتى مكالمة على تلفون للمعلم من دكتور في مستشفي التي يتعالج فيها قلاش الذي يعرف مين الوضع المخدرات في عربية والده، ولكن يرد على المكالمة حماه ويخبره أن قلاش يريد المعلم في أسرع وقت.

والصدمه أن حماه والمعلم بشر يريده قتل قلاش حتى لا يفشي سرهم للمعلم، حيث تسمع حديثهم أبنته زمزم “سهر الصايغ” زوجته المعلم، وتفقد الوعى بعد صدمتها في والدها.

وتقرر شقيقه المعلم الطلاق من زوجها دياب بعد بيع البيت للمعلم عنتر، وعندما يعلى عليها صوته يدخل شقيقها ويقوم بضربه ويطمنها أخوه أنه سيجيب بيت أخر.

أبطال مسلسل المعلم

يشارك في العمل كوكبة من النجوم منهم: سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

قصة مسلسل المعلم

ويعرض المسلسل على قنوات الحياة، وقناة dmc، بالإضافة إلى منصة WATCH IT، وتدور الأحداث حول تاجر سمك وهو مصطفى شعبان يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى، ولكنه يواجه العديد من التحديات، ولغز محير سيحاول كشفه خلال الأحداث حول علاقة ولده بتجار المخدرات.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!