الفن نيوز

أبرز تصريحات صبا مبارك في برنامج”معكم” منى الشاذلي

 

 

 

كتبت: تسنيم ايمن

 

 

تحدثت الفنانة “صبا مبارك”خلال لقائها فى برنامج”معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة “ON” الفضائية: أن شخصية يمنى التي قامت بدورها في مسلسل “لحظة غضب”

 

تصريحات صبا مبارك:

 

وقالت صبا أن كان دوراً عزيزاً على قلبها، كما أن المسلسل حقق نجاحاً كبيراً في رمضان، وأعربت عن تعاطفها مع هذه الشخصية رغم جميع الأحداث التي حدثت في حياتها ؛ حيث أنها لم تنل الفرصة للحصول على حقوقها وكان لهذا دوراً في تعقيد مسار حياتها.

 

 

صبا مبارك عن شخصيتها في “لحظة غضب”:

 

 

ووصفت”مبارك” أن هذه الشخصية تمتلك براءة غير عادية ورغم مظهرها البسيط إلا أنها تمتلك ذكاءً مخفياً يجعلها تتحمل الصعاب وتواجه الأزمات وجميع الظروف المعقدة التي تظهر أمامها.

 

تفاصيل مسلسل “لحظة غضب”:

 

ويذكر أن تدور أحداث المسلسل عن معاناة الطاهية (يمنى) من سيطرة زوجها النرجسي والشكاك (شريف)، وتحكمه في كل شيء، وتتطور الأمور في علاقتهما إلى حد الانهيار، فتقرر (يمنى) اتخاذ منعطف آخر لحياتها كما قامت بقتله في نهاية أحداث المسلسل” .

 

 

مسلسل لحظة غضب ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!