الفن نيوز

بعد تأجيله.. تعرف على موعد عرض مسلسل “البيت بيتي”  الجزء الثاني

 

 

 

✍️كتبت : ميرنا أشرف.

 

بعد نجاحه الكبير في الجزء الأول ، يعود مسلسل “البيت بيتي” بجزء ثانٍ ينتظره الجمهور بلهفة ، وسيشهد المسلسل عودة نفس أبطال الجزء الأول مثل مصطفى خاطر ، كريم محمود عبد العزيز ، ومن المتوقع أن نشهد إنضمام بعض النجوم الجدد إلى طاقم العمل.

 

 

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني وقصته المتوقعة.

 

لا زال عشاق مسلسل “البيت بيتي” ينتظرون بلهفة عرض الجزء الثاني ، لكن لم يتم تحديد موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بشكل محدد حتي الآن.

 

من المُرجح أن يتم عرض المسلسل في النصف الثاني من عام 2024 ، قد يتم الإعلان عن موعد العرض خلال الأشهر القليلة القادمة.

 

 

ملخص مسلسل البيت بيتي.

 

بين رحلة الميراث الغامض واللعنة المحيطة ، ينطلق بينو في مغامرة كوميدية مشوقة عبر أروقة قصر عتيق ورثه عن والده.

بينو ، الشاب الثلاثيني الذي إعتاد حياة الرفاهية في منتجعات والده يجد نفسه فجأة أمام واقع جديد تمامًا.

بعد وفاة والده ، يسافر بينو إلى القاهرة ليشارك أخويه كريم وشيرين في الميراث ، ليكتشف أن حصته هي قصر قديم مهجور ، ويواجه في هذا القصر أحداثًا غريبة ومثيرة للرعب.

في تلك هذه الأحداث ، يلتقي بينو بسائق التاكسي كاراكيري ، ليتعاونوا سويًا في رحلة البحث عن سر لعنة القصر التي تحيط بهم من كل جانب.

تُضفي زوجة كاراكيري، أحلام ، وابنهما زيزو لمسة كوميدية علي هذه الرحلة ، بينما يواجه الجميع مواقف طريفة ومثيرة في آن واحد.

 

يمزج مسلسل “البيت بيتي” بين الكوميديا والرعب في قالب درامي مشوق ، ليشكل رحلة مليئة بالمغامرات والأحداث غير المتوقعة.

هل سينجح بينو وكاراكيري في فك لغز لعنة القصر؟ وهل سيستطيعون التغلب على المخاطر التي تواجههم؟

 

مشهد إفتتاحي غامض
تبدأ الحلقة التاسعة بـ “أشرق” وهو يتذكر الأحداث المروعة التي حدثت في القصر ، ويشاركها مع “بينو” و”كاركيري”.

مأساة سمير وفتحية
يكشف “أشرق” أن “باهر” أجبر “سمير” على تطليق “فتحية” لكونها خادمة، ورفضه الاعتراف بحملها. تزوجت “فتحية” من ناظر المزرعة، بينما دخل “سمير” في حالة اكتئاب حاد.

يُقترح حبس “سمير” في غرفة الخزين، ويزداد وضعه سوءًا، يزوره “عوني” ويترك له أموالًا، بينما يُثير الشك في قلب زوج “فتحية”.

حرب دموية
يراقب ناظر المزرعة “فتحية” وتكتشف زيارة لـ”باهر” لإقناعه بعودتها لابنه. يشتد الصراع بين “باهر” وناظر المزرعة، وينتهي بموت الأخير شنقًا.

يُطلب من “عابدين” دفن الجثة، بينما يهرب “سمير” من غرفته ويقتل والدته عن طريق الخطأ. يقتله “باهر” بدوره، بينما تشهد “فتحية” كل ذلك وتقتله.

يلاحق “عوني” “فتحية” ويخبر “عابدين” بموت الجميع، ويذهب “عابدين” للقصر ليجد “عوني” يقتله ليكتم السر، بينما يشهد “أشرق” كل شيء.

مصير كاركيري وبينو.

يقرر “كاركيري” مغادرة القصر، بينما يشك “بينو” في وصية والده. يكتشف “بينو” زور الوصية من قبل “كريم” و”شيرين” ويحصل على ميراثه.

يزور “بينو” “كاركيري” ليجد صورة “فتحية” ويكتشف أنه ابن عمه ووريث القصر. يتنازل “بينو” عن القصر لـ”كاركيري”.

نهاية غامضة في آخر ليلة، تظهر الطفلة “روح” منقسمة إلى اثنتين وتدخل غرفتي “بينو” و”كاركيري”. تنتهي الحلقة مع هذه النهاية الغامضة.

 

 

نهاية مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.

 

 

في نهاية المسلسل ، رسم ابن “كاركيري” قِراطًا على هيئة ورقة شجر، وهي نفس الرسمة التي كانت على ظهر “محمد أوتاكا”. لم يتم شرح هذا الأمر، مما يفتح الباب أمام احتمالات كثيرة في الجزء الثاني، وفيما يلي بعض التوقعات:

– قد تدور أحداث الجزء الثاني حول سرّ رسمة القِراط على ورقة الشجر.

– قد يبحث “بينو” و”كاركيري” عن أصولهما وفكّ لغز عائلتهما.

– يمكن أن تواجه “فتحية” تحديات جديدة بعد اكتشاف حقيقة نسب “بينو” و”كاركيري”.

– قد يُسلّط الضوء على حياة “محمد أوتاكا” وارتباطه بالرسمة الغامضة.

– قد يُظهر المسلسل المزيد من الصراعات على ثروة “بينو” و”كاركيري”.

 

 

يُثير الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” الكثير من التوقعات، وينتظر الجمهور بلهفة معرفة المزيد عن سرّ الرسمة الغامضة، وفي الأغلب سيكون الجزء الثاني مليئًا بالتشويق والإثارة والمفاجآت، ومع ذلك هذه مجرد توقعات، ولا يمكن معرفة الأحداث الحقيقية للجزء الثاني إلا بعد عرضه.

 

أبطال مسلسل البيت بيتي.

 

يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني ، عددا من نجوم الفن أبرزهم : كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر ، ميرنا جميل ، محمود حافظ ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ، ومن إخراج خالد مرعي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!