فن

أفلام عيد الاضحى 2024.. تفاصيل وموعد طرح ولاد رزق الجزء الثالث

 

ندى عبد الشافي 

 

ينتظر محبي الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث في دور السينما، بعد طرح البرومو الترويجي للعمل الذي يشهد أحداثا مثيرة.

 

 

موعد عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

 

 

ومن المقرر عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في دور العرض السينمائي، في موسم عيد الأضحى المبارك 2024، للمنافسة به في شباك التذاكر.

وسبق وطرح المستشار تركي آل الشيخ برومو فيلم ولاد رزق 3، المقرر عرضه خلال صيف 2024، حسبما أعلن صناعه في أوقات سابقة.

 

وظهر خلال برومو فيلم ولاد رزق 3، عودة ولاد رزق، رضا وربيع، وشقيقهما الأصغر، الذي يؤدي دوره الفنان كريم قاسم، ويشهد هذا الجزء عودتهم لعمليات النصب مرة أخرى، وما زال رضا رزق -أحمد عز- يردد جملته الشهيرة قبل كل عملية: دي آخر مرة.. وبعدها هنبطل.

 

وفي وقتاً سابق طرح المستشار تركي إل الشيخ، برومو فيلم ولاد رزق 3، والتي من المقرر أن تظهر خلال صيف عام 2024، كما أعلن صناعه سابقاً.

 

 

وخلال الترويج الفيلم ولاد رزق 3، ورجالة ولاد رزق، رضا و ربيع، وشقيقهم الأصغر، الذي لعبه الفنان كريم قاسم، وظهر هذا المشهد عودتهم إلى عمليات الاحتيال مرة أخرى، و رضا رزق – أحمد عز – لا يزال يكرر عبارة مشهوها قبل كل عملية: آخر مرة، وبعدها هنبطل.

 

 

تدور أغلب أحداث فيلم ولاد رزق 3 في دولة السعودية وبالتحديد في مدينة الرياض والبوليفارد، حيث ظهر الفنان محمد ممدوح وهو يتحدث مع ولاد رزق عن مكان العملية الجديدة قائلاً: وهناك مباراة ملاكمة ستلعب خلال موسم الرياض، ثم أشار إلى باقي تفاصيل العملية.

 

 

أبطال فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

 

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!