الفن نيوز

تفاصيل مسلسل ” دواعي سفر ” للفنان أمير عيد

 

ندى عبد الشافي

 

 

أشاد المخرج بيتر ميمي، بالبرومو الرسمي لمسلسل “دواعي سفر” من منصة WATCH IT الأصلية، والذي من المقرر عرضه قريباً وبطولة الفنان أمير عيد، مؤكداً أنها تجربة مختلفة وجميلة.

 

 

وأطلقت منصة WATCH IT، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، إعلانًا ترويجيًا للمسلسل، أرفقته بتعليق: “استنوا مسلسل ” دواعي سفر ” من الأعمال الأصلية لـ WATCH IT.. قريبًا”.

 

تفاصيل مسلسل دواعي سفر

 

وظهر في البرومو أمير عيد وهو يتحدث عبر الهاتف مع أحد الأشخاص ويقول له: “هذا ليس الوقت المناسب لأنني كنت أحاول الانتحار، هل يمكنك التحدث معي مرة أخرى؟” بينما ظهر الفنان كامل الباشا وهو يواجه العديد من المغامرات مع أمير عيد.

 

 

تدور أحداث مسلسل “دواعي سفر” حول شخصية “إبراهيم” الذي يعيش في عالم من خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده جاره الشاب “علي” في ذلك، وتتوالى الأحداث.

 

أبطال مسلسل دواعي سفر

 

 

يشارك عدد مسلسل ” دواعي سفر “، بطولة أمير عيد، نادين، وأحمد غزي، وكامل الباشا، ونادين وأيمن الشيوي، تأليف وإخراج محمد ناير.

 

 

آخر أعمال أمير عيد

 

 

ونجح أمير عيد في تقديم نفسه كممثل من خلال مسلسل “ريفو” الذي كانت تدور أحداثه حول سعي مريم لاكتشاف حقيقة علاقة والدها بفرقة ريڤو الموسيقية، وهي إحدى الفرق الشهيرة بالتسعينيات، وبمرور الوقت تكتشف مريم ما أخفاه والدها من أسرار.

 

 

وتم تقديم جزئين من المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه ولاقي صدى إيجابيا وكان شاهدا على ميلاد أمير عيد الممثل فضلا عن إعادة اكتشاف مواهب أخرى لعدد رد من النجوم الشباب على رأسهم حسن أبو الروس الذي أبدع في تقديم شخصية أباظة.

 

 

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم تامر هاشم، صدقي صخر، مينا النجار، عمرو جمال، سارة عبد الرحمن، ملك الحسيني، ركين سعد، حسن أبو الروس، محمد المولي، هشام الشاذلي، حسام حسني، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!