فن

في الصدارة فيلم شقو و يلاحقها فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة… إليكم إيرادات أفلام عيد الفطر 2024

✍️ أروى حمام 

مع بداية موسم أفلام عيد الفطر 2024 ، شهدت دور العرض المصرية انطلاقة و انتعاشة قوية نتيجة إقبال الكثيرين على شباك التذاكر، وذلك بعد طرح أفلام جديدة  ومن ضمن هذه   أفلام موسم عيد الفطر 2024 فيلم شقو، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، و فيلم ع الماشي .

إيرادات أفلام عيد الفطر 2024

شهد الأمس ثالث أيام العيد إقبال شديد على شباك التذاكر في جميع السينمات المصرية ،حيث  حقق شباك التذاكر الأمس زيادة نصف مليون جنيه مقارنة بأول و ثانى ايام العيد، وبلغ إجمالي الإيرادات ثانى ايام العيد  حول  19 مليونًا و778 ألفًا و771 جنيهاً .

 احتل فيلم شقو صدارة قائمة أفلام عيد الفطر 2024 ، حيث حقق نحو 9 مليون  و819 ألفًا و784 جنيهًا، و نال إعجاب الكثير من الجمهور .

 ويشارك في بطولة  الفيلم  كلا من:عمرو يوسف، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، ويسرا، عباس أبو الحسن ، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف وسام صبري ، ومن إخراج كريم السبكي.

كما تدور أحداث فيلم شقو في إطار أكشن تشويقى رومانسى كوميدى حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

 

واحتل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في المرتبة الثانية من قائمة أفلام عيد الفطر 2024  ، حيث حقق  7 مليون و90 ألفًا و645 جنيهًا، و هكذا يرتفع إجمالي إيراداته في 4 أيام عرض إلى 18 ملايين و 307 آلاف جنيه ، و الذى نال إعجاب الكثير من الجمهور. 

ويشارك في  بطولة  الفيلم كلاً من:- هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، والطفل جان رامز، وبيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين ، والعمل من تأليف شريف نجيب ، ومن إخراج أحمد الجندي.

كما يدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار  كوميدي إجتماعى حول  زوجين يقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العالم الموازي .

و أخيراً احتل في المرتبة الثالثة و الاخيرة فيلم ع الماشى ، حيث حقق 2 مليون و205 آلاف و795 جنيهًا ،  و هكذا يعتبر إجمالى  إيراداته في 4 أيام إلى 6 مليون و041 ألف جنيه.

 و يشارك في بطولة الفيلم  كلاً من:” علي ربيع، وكريم عفيفي، وصلاح عبد الله، وآية سماحة، أنتصار ، عبدالله مشرف و عدد آخرين من فنانين، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد  الخبيري.

كما يدور أحداث فيلم ع ماشي  حول شخصية هادي الموظف الكسول الذي تنقلب حياته ليعيش مغامرة من الكوميديا والتحدي، بعدما يصاب بمرض يتطلب منه السير دون توقف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!