فن

بعد تعرض دورها لإنتقادات.. ايتن عامر ترد على مهاجمين مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

تعرضت الفنانة ايتن عامر إلى إنتقادات كثيرة عن دورها في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، وذلك بسبب مشاهد رقصها في رمضان، وتعرض المسلسل إلي إنتقاد وهجوم كبير من الجمهور وذلك بسبب أحداث المسلسل ومفاجئته أنه تزوج أكثر من أربعة، وردت ايتن على الهجوم التى تعرضت له.

 

رد ايتن عامر على انتقادها

تعرضت ايتن مساء أمس هجوم من إحدى المتابعين الذي علق على دورها قائلًا: “ليه مصرين تظهروا الشعب المصري كله من شارع الهرم”.

وردت الفنانة ايتن عبر فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عبر خاصية “إستوري” ردت عليه قائلة: “أنا عايزة أرد عليك بحاجة بسيطة جدا، أنتوا بتقوليلي انتي رقصتي في مشهد في رمضان، وكنت لابسة بنطلون وتيشرت طويل ورابطة حاجة على وسطي، ورغم ده فيه ناس كانوا بيرقصوا في مسلسلات مصرية، أنتوا مهجمتهمش ولأنهم زملاء أنا مش هقدر أهاجمهم برضو”.

واستكملت حديثها قائلة: “كانوا لابسين لبس من وجهة نظري أنه أوفر عن اللي كنت عملاه، احنا كنا عملينه بشكل كوميدي، بنرقص فوق السطوح، ومدرسة وزملائها مدرسات مبيعرفوش يرقصوا، هي بتعلمهم الرقص”.

“يعني الوطن العربي كله مبيتفرجش على مسلسلاتنا المصرية اللي بنطلع فيها السيدات بصورة أسوأ بكتير من شكل “كاميلا”، وانتوا عارفين أنا بتكلم على أنهي مسلسلات، زعلانين ليه أني طلعت أمثل في مسلسل بطولة الوطن العربي كله، إيه النموذج اللي أنا قدمته وحش عن الست ان هي متجوزة راجل متجوز تلاتة، هي دي أنا معملتهاش في الزوجة الرابعة، معملتهاش في الزوجة التانية، قبلنا معملوهاش ٥ آلاف مرة زي الحاج متولي، وكذا مسلسل تاني لمصطفى شعبان، اشمعنا أنا دوري اللي أساء للمرأة المصرية”.

 

مسلسل زوجة واحدة لاتكفي

مسلسل “زوجة واحدة لاتكفي” هو مسلسل سعودي تم عرضه أولى أيام الموسم الرمضاني 2024 ويتكون من 30 حلقة.

المسلسل من إخراج علي العلي، تأليف هبة مشاري حمادة، وشارك في هذا العمل كلًا من هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إبراج، ليلي عبدالله، نور الغندور، نور الشيخ.

 

أحداث مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

 

وكانت تدور أحداث المسلسل حول شخص يدعى رشيد “الذي يجسده ماجد المصري” مع زوجته هيلة “التي تجسدها “هدى الحسين”، وبناتهما الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار رشيد، وانه متزوج ثلاثة من مدرسين المدرسة وإبنته زينب تعلم وتخبئ هذا الخبر عن واللدتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!