فن

ماجد المصري يرد على الجدل المثار حول مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

✍️ تسنيم أيمن

نشر الفنان المصري”ماجد المصري” عبر حسابه الرسمي على تطبيق”تيك توك” مقطع فيديو من لقاء تلفزيوني له في إحدى البرامج التلفزيونية العربية علق من خلاله على الانتقادات الموجهة إليه بشأن مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” التي أثارت الجدل في الدول العربية وخاصة في دولة الكويت.

تصريحات ماجد المصري

وصرح فيه قائلاً: “زنا المحارم موجود والراجل مابيعملش حاجة غلط المفروض إنه يعلم زوجته، لكن أنا بقول إن زوجة واحدة تكفي طبعاً”.
وجاء ذلك؛ رداً على الكثير من الانتقادات التي تعرض لها من خلال وزارة الإعلام الكويتية بسبب بعض المشاهد في المسلسل منها: الخيانة الزوجية، وتعدد الزوجات، والزواج العرفي.

تعليقات الجمهور بشأن المسلسل

أثار المسلسل الجدل من قبل بعض الجمهور ؛حيث رأى البعض أن المشاهد فيها الكثير من الجرأة ولابد من وقف هذا المسلسل وعدم إكمال حلقاته.
الرأي الآخر: فقد رأى أن المسلسل ما هو إلا انعكاس للواقع الذي يعيشون فيه، والواجب على المجتمع معالجة مثل هذه القضايا بدلاً من إخفائها.

قرار وزارة الإعلام الكويتية

أصدرت وزارة الإعلام الكويتية قراراً بشأن إيقاف المسلسل ومنع كل من شارك فيه أو في عمل فني آخر يسيء بالمجتمع الكويتي من المشاركة في أي أعمال أخرى فنية تعرض في الكويت أو أي أعمال مسرحية تعرض داخل الدولة خاصةً بعد عرض الحلقة رقم 27 من المسلسل ، كما أصدر السبيعي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية بأنّ: “وزارة الإعلام حريصة على تطبيق القوانين على الجميع من دون تمييز، ودور الوزارة هو الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي وإبراز صورته الحقيقية، وتمسّكه بالقيم والأخلاق التي جُبل عليها أهل الكويت منذ القدم”.

وقررت وزارة الإعلام الكويتية بإحالة أبطال المسلسل من بينهم ماجد المصري وأيتن عامر إلى النيابة العامة بتهمة: “الإساءة إلى أخلاق وقيم المجتمع الكويتي”

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل حول الشخصية الرئيسية “عمر”، وهو رجل الأعمال الطموح والناجح الذي يجد نفسه محاصرًا بين مشاعره تجاه زوجتيه، سلمى وليلى، ويكشف عن تعقيدات الحياة الزوجية والعواقب الناجمة عن القرارات الصعبة والأسرار الخفية، ومع تقدم الأحداث يواجه “عمر” تحديات تهدد بتفكيك عائلته وعمله في جو مليء بالدراما والتوتر.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن تأليف: هبة مشاري حمادة، وإخراج: علي العلي، وبطولة نجوم كويتيين ومصريين وعرب، بينهم: هدى حسين، المصري ماجد المصري، والمصرية أيتن عامر، نور الغندور، لولوة الملا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!