فن

لقاء الخميسي تخطف الانظار في احدث ظهور بعدسة محمود عاشور

لقاء الخميسي تخطف الانظار في احدث ظهور بعدسة محمود عاشور

 

محمد حنفي

 

 

 

تألقت الفنانة لقاء الخميسي في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة مصور المشاهير محمود عاشور ، والذي طرحها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

 

 

وظهرت الفنانة لقاء الخميسي بإطلالة ساحرة ومميزة مرتدية بفستان واسع يميل إلى لون البينك من تصميم الفاشون ديزاينر فؤاد سركيس واختيار الاستايلست ميرهان نبيل ، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة.

 

 

واستطاع المصور محمود عاشور إبراز ملامح الجمال الطبيعي الفنانة لقاء الخميسي ، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة ، والتي نالت إعجاب كل من راها.

 

وبرزت لمسة خبير التجميل سامح حنفي بوضع ادوات التجميل الخاصة به بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه لقاء الخميسي ، والتي زادتها جمالا وجاذبية وروعة وأنوثة.

 

 

وتكفل مصفف الشعر المعروف هيثم دهب باختيار لوك الشعر المناسب لإطلالة لقاء الخميسي ، والتي بدت في أبهى وارقى صورة وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية.

 

آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي ، مسلسل إجازة مفتوحة وشاركها البطولة شريف منير وسميحة ايوب ودنيا ماهر ومراد مكرم وهشام إسماعيل ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أحمد محمود ابو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي درامي ، حيث يفقد رب أسرة وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع ابنائه وهم في سن المراهقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!